شاهد.. تريزيجيه ليس الأول.. تعرف على أسوأ هزائم المحترفين هذا الموسم

شاهد.. تريزيجيه ليس الأول.. تعرف على أسوأ هزائم المحترفين هذا الموسم جانب من مشاركة محمود تريزيجيه أمام أندرلخت

كتب - مروان عصام

تلقى الدولى المصرى محمود تريزيجيه، هزيمة قاسية مع فريقه موسكرون أمام أندرلخت بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "فاندن ستوك"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وسجل سباعية أندرلخت كل من لوكاس تيودورتشيك، سوفيان هانى، ماتيج ديلاك حارس موسكرون بالخطأ فى مرماه، نيكولاى ستانسيو، يورى تيليمانس من ركلة جزاء، أوروس سباجيك، وماسيمو برونو، فى الدقائق 2، 21، 28، 31، 76، 82، و84 على الترتيب، فيما تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لصالح محمود تريزيجيه، بعدما تعرض لضربة قوية من أحد مدافعى أندرلخت بكوع اليد فى وجهه، داخل الصندوق، وهو ما كان يستوجب طرد مدافع أصحاب الأرض.

الهزيمة القاسية التى تعرض لها محمود تريزيجيه مع موسكرون البلجيكى، ليست الأسوأ التى يتعرض لها المحترفون فى ملاعب أوروبا هذا الموسم، وهو ما سنستعرضه سويا خلال السطور المقبلة.

ناسيونال ماديرا وبورتو

خسر فريق ناسيونال ماديرا البرتغالى، الذى يلعب له المصرى على غزال، برباعية نظيفة أمام العملاق بورتو، خلال المباراة التى جمعتهما مطلع أكتوبر الماضى، ضمن الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

شارك على غزال قائد الفريق فى الشوط الأول بالكامل، والذى منى به فريقه بـ3 أهداف، قبل أن يقوم المدرب باستبداله من بداية الشوط الثانى.

رباعية بورتو جاءت بتوقيع كل من دييجو جوتا "هاتريك" فى الدقائق 11 و38 و44، وأضاف آندريه سيلفا الرابع فى الدقيقة 58 من عمر المباراة.

هال سيتى وبورنموث

تلقى فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، هزيمة قاسية خارج ملعبه أمام بورنموث بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما يوم 15 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف بورنموث جونيور ستانيسلاس "هدفين"، وتشارلى دانيلز، وستيف كوك، وكاليوم ويلسون، ودان جوسلينج "هدف" فى الدقائق 5 و41 و45 و56 و83 و88 على التوالى، بينما سجل هدف هال سيتى الوحيد راين ماسون فى الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وشارك أحمد المحمدى فى مباراة بورنموث، بعد عودته من الإيقاف، وكان "الفرعون" حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة هال سيتى أمام ليفربول، والتى انتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بسبب تعمد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، ليغيب عن المباراة تشيلسى.

روما وبورتو

تلقى الدولى المصرى محمد صلاح، هزيمة قاسية مع روما الإيطالى أمام بورتو البرتغالى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، فى إياب الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "الدراجاو"، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ليودع روما منافسات البطولة مبكراً، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 1.