الاتحاد السكندري يتحفز لإيقاف انتصارات المقاصة..وبتروجيت يحاصر سموحة

الاتحاد السكندري يتحفز لإيقاف انتصارات المقاصة..وبتروجيت يحاصر سموحة مصر المقاصة

تشهد الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز اليوم بمباراتين على صفيح ساخن حيث يستضيف بتروجت فريق سموحة فى الثالثة إلا الربع عصرًا على ملعب السويس.. ويحل المقاصة ضيفًا على الاتحاد السكندرى فى الخامسة مساء.

الاتحاد والمقاصة

يستضيف الاتحاد السكندرى فريق المقاصة فى واحدة من المباريات القوية التى تقام اليوم، حيث يسعى الفريقان لحسم اللقاء، خاصة فريق الاتحاد السكندرى، الذى لقى هزيمة من الشرقية بهدف دون رد فى الجولة السابقة للمسابقة، ليقبع فى المركز السادس برصيد 16 نقطة.. فريق الثغر يتعرض لضغط من جماهيره لاستعادة مسيرته التى بدأها مع انطلاق المسابقة.

ويراهن مختار مختار، المدير الفنى للثغر، الذى تراجع عن الاستقالة على قدرات لاعبيه فى حسم تلك الموقعة.

وتبدو تشكيلة الاتحاد كاملة العدد، وتضم الحارس الهانى سليمان وأمامه الرباعى عمرو نبيل ومحمد بازوكا ومحمود شعبان وهشام شحاتة للدفاع، ومحمد عادل ومحمود فرج ونور السيد للوسط، وأحمد الشيخ وكابونجو وخالد قمر للهجوم.

أما فريق المقاصة متصدر البطولة حتى الآن يدخل فريق المقاصة المباراة بمعنويات عالية بعد أن اعتلى صدارة البطولة برصيد 27 نقطة بعد الفوز الغالى الذى حققه على بتروجت بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، ويسعى إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق المقاصة، لمواصلة العروض القوية والفوز باللقاء، لينفرد بصدارة المسابقة.

ويعتمد إيهاب جلال، المدير الفنى، على تشكيلته التى تضم الحارس أحمد مسعود وأحمد سامى وأحمد عبدالعزيز مودى وأحمد محسن ومحمود وحيد للدفاع، وهانى سعيد وحسين الشحات، وأحمد الشيخ وإريك تراورى للوسط ونانا بوكو وأحمد عبدالظاهر للهجوم.

بتروجت وسموحة

لقاء مثير يجمع بين بتروجت وسموحة باستاد السويس، حيث يبحث فريق بتروجت تحت قيادة طلعت يوسف إلى العودة من جديد للانتصارات بعد خسارة فريقه من المقاصة فى الجولة السابقة، فالنقاط الثلاث هدف الفريق البترولى الذى يعتمد على عدد كبير من اللاعبين يتقدمهم أسامة محمد ومحمد دبش ومصطفى شبيطة ووائل فراج ويحتل بتروجت المركز الثالث برصيد 22 نقطة، ويسعى يوسف للزحف من جديد نحو مقدمة البطولة.

وفى المقابل، يبحث سموحة تحت قيادة حلمى طولان إلى مواصلة الانتصارات بعد أن حققوا الفوز على الداخلية، ثم أسوان فى الجولتين الماضيتين، فالفوز بالمباراة والنقاط الثلاثة هدف الفريق السكندرى الذى يعتمد على عدد كبير من اللاعبين يتقدمهم حسام باولو وأحمد رؤوف والبوركينى بانو دياوارا. ويحتل سموحة المركز الرابع برصيد 21 نقطة.