مرتضى منصور: العقوبات في انتظار جنش وباسم.. وصلاح أخطأ

مرتضى منصور: العقوبات في انتظار جنش وباسم.. وصلاح أخطأ مرتضى منصور ومحمد صلاح

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن العقوبات تنتظر الثنائي محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الفريق والمهاجم باسم مرسي.

وكان جنش قد غادر غاضبا معسكر الزمالك بعد علمه بقرار جلوسه على مقاعد البدلاء أثناء المحاضرة الأخيرة لصالح أحمد الشناوي في مباراة وادي دجلة.

ومنذ تولي محمد صلاح الادارة الفنية لنادي الزمالك خلفا لمؤمن سليمان ويتم اتباع سياسة "الدور" بين الثنائي جنش والشناوي بواقع مباراتين لكل حارس وهو ما لم يتحقق مع جنش. (طالع التفاصيل من هنا).

وانفعل باسم مرسي على أحد المشجعين المتواجدين بالمقصورة بملعب استاد السلام اثناء عملية تبديله في الدقيقة 77 من أحداث المباراة. (طالع التفاصيل). 

وأشار منصور في تصريحات ابرزها مراسل "يلا كورة" "العقوبات القاسية تنتظر جنش وباسم مرسي من أجل تصحيح المسار، والأخير قام بحركة غير لائقة اثناء خروجه من الملعب".

وتحدث منصور عن اداء الزمالك أمام دجلة وخطف نقطة بعد أن الفريق على وشك خسارة المباراة بالتعادل 1-1 في مباراة الجولة الـ12 "الاداء كان سيئا للغاية".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته معلقا على اداء المدير الفني للفريق "محمد صلاح قام بأخطاء كثيرة اثناء المباراة، وتغيراته كانت متأخرة".