بالفيديو.. ليفربول يصعق ليدز بثنائية ويتأهل لنصف نهائى كأس الرابطة

بالفيديو.. ليفربول يصعق ليدز بثنائية ويتأهل لنصف نهائى كأس الرابطة بنيامين وودبورن لاعب ليفربول الصغير يحتفل بالفوز على ليدز

كتب هشام البلك

تأهل فريق ليفربول إلى نصف نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما حقق فوزاً ثميناً على ليدز يونايتد، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود" فى ربع نهائى البطولة.

لاعب ليفربول الشاب يقتحم تاريخ النادى

وجاء هدفا الريدز عن طريق ديفوك أوريجى فى الدقيقة 76، والبديل الشاب بنيامين بودبورن فى الدقيقة 81، صاحب الـ17 عاماً و 45 يوماً، ليدخل تاريخ النادى، بعدما أصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً فى تاريخ ليفربول، بكل البطولات، متخطياً النجم السابق مايكل أوين.

وكان ليفربول تأهل إلى ربع النهائى بعد فوزه 2 : 1 على توتنهام، فى مباراة دور الـ16 من البطولة، بينما سينتظر إجراء القرعة، لمعرفة منافسه فى نصف النهائى.

جدير بالذكر أن المباراة الثانية المقامة الآن فى نفس المرحلة بين هال سيتى ونيوكاسل يونايتد، اتجهت لشوطين إضافيين بعد انتهائها بالتعادل السلبى.

وحرص لاعبو الريدز وليدز على الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة، لتأبين ضحايا فريق تشابيكيونسى البرازيلى، الذين لقوا حتفهم فجر اليوم، إثر تحطم الطائرة التى كانت تقلهم إلى كولومبيا، لمواجهة أتلتيكو ناسيونال فى ذهاب نهائى "كوبا سود أمريكانا"، كما حملت جماهير ليفربول علم البرازيل باللون الأحمر للتضامن مع الضحايا.