بالفيديو.. رمضان يشارك في خسارة ستوك سيتي من موناكو وديا

بالفيديو.. رمضان يشارك في خسارة ستوك سيتي من موناكو وديا رمضان صبحي

خسر ستوك سيتي أمام موناكو 2-4 في المباراة الودية التي أقيمة اليوم السبت ضمن معسكر اعداد الفريق في سويسرا، استعدادا للموسم الجديد 2017-2018.

وشارك رمضان صبحي في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يخرج بين الشوطين ضمن مجموعة من التبديلات قام بها المدير الفني مارك هيوز.

الشوط الأول

لعب فليتشر عرضية من الجانب الأيسر بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة تجاه سايدو براهينو في منطقة الجزاء الذي ارتقى وحاول لعب رأسية لكنه لم يتمكن من الوصول لها، وأمسك الحارس بالكرة.

وحصل ليمار على عرضية من الجانب الأيمن وسددها بقوى لكنها ارتطمت بالقائم في الدقيقة 5 وخرجت إلى ضربة مرمى.

وأحرز سايدو براهينو الهدف الأول في الدقيقة 10، بعد هجمة بدأت من الجانب الأيسر عن طريق رمضان صبحي، الذي انطلق بالكرة ومررها إلى شاكيري، ليلعب عرضية أرضية إلى امبولا، ليسدد كرة ترتد من القائمة أمام المهاجم الانجليزي الذي أسكنها الشباك.

وانطلق رمضان صبحي بالكرة في الدقيقة 15 من الجانب الأيسر، ودخل إلى منطقة الجزاء وراوغ مدافع موناكو لكنه عاد مجددا وحاول المرور من نفس اللاعب لتقطع منه الكرة.

وأهدر رمضان صبحي فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ستوك سيتي بعدما استقبل عرضية شاكيري من الجانب الأيمن برأسية أتت بجوار القائم.

وأحرز آلان سانت ماكسمين الهدف الثاني لصالح موناكو في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من الخلف للأمام وخدع شوكروس بشكل رائع وسدد الكرة في الزاوية الأرضية اليمنى.

الشوط الثاني

خرج رمضان صبحي من المباراة في بداية الشوط الثاني، ضمن مجموعة التبديلات قام بها المدير الفني مارك هيوز من أجل التعرف على كافة عناصر الفريق.

تعادل مامي ضيوف في الدقيقة 47 لصالح ستوك سيتي بعدما حصل على تمريرة طويلة من الخلف واستغل تقدم حارس المرمى وسدد الكرة مباشرة لتسكن الشباك.

وأحرز فالكاو الهدف الثالث لصالح موناكو في الدقيقة 67 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن بتسديدة ضعيفة بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

وأضاف كيفن ندورام الهدف الرابع لموناكو في الدقيقة 71 بعدما استقبل تمريرة من الجانب الأيمن لم يجد صعوبة لتسديدها في الشباك.

لمشاهدة ملخص لمسات رمضان صبحي.. اضغط هنا