مرتضى يوجه رسالة لخماسي الزمالك.. ويصرح: 3 اهداف نحققها بالفوز على الأهلي

مرتضى يوجه رسالة لخماسي الزمالك.. ويصرح: 3 اهداف نحققها بالفوز على الأهلي مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة لخماسي الفريق، بجانب التأكيد على أنه سيكون هناك احتفال بعد الفوز بالبطولة الخاصة على النادي الأهلي.
 
وعقد مرتضى جلسة مع لاعبي الزمالك بالساحل الشمالي بجانب دعوتهم والجهاز الفني على وجبة عشاء لتحفيزهم قبل مباراة الأهلي يوم الاثنين المقبل بختام الدوري ببرج العرب.

وأشار منصور في أثناء حديثه للاعبين "هناك 3 أهداف سوف نحققها بالفوز على الأهلي، اولا الفوز بالبطولة الخاصة، ثانيا مصالحة الجماهير، ثالثا دوري ابطال افريقيا".

وواصل "عدم خسارة اي نقاط، وفي حالة عدم خصم النقاط، سوف نتفوق على مصر المقاصة ونلعب في دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل".

وتابع "يجب أن نلعب المباراة بأعصاب هادئة من أجل الفوز، وسوف نحتفل بعد المباراة بالبطولة الخاصة ومصالحة الجماهير".

ووجه مرتضى منصور رسالة للثنائي طارق حامد ومحمود حمدي "الونش" قائلا "يجب الهدوء اثناء اللعب، اعلم انكم تقاتلون في الملعب لكن الحكام لا يرحمون احد".

واضاف مرتضى منصور قائلا "يجب أن يتوخى الجميع الحذر خاصة من يلعبون بحماس مثل الونش وحامد فيما يخص الانفعالات داخل الملعب".

وتمنى رئيس الزمالك التوفيق لستانلي مهاجم الفريق والذي اعلن انتقاله لنادي القادسية السعودي بسبب عدم افتعاله لأي مشكلة اثناء وجوده بالفريق.

وأكد منصور لمصطفى فتحي لاعب الفريق المنتقل للتعاون السعودي معارا لمدة موسم على أن ابواب النادي مفتوحة له في اي وقت اذا اراد العودة.

وأشاد منصور بالموقف الذي قام به عمر صلاح الحارس الشاب وتحمله المسؤولية في مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش بكأس مصر.

وشدد مرتضى منصور على أنه لن يقف امام مستقبل أي لاعب، مشيرا الى أنه في حالة تلقى عرضا مناسبا للنادي ولأي لاعب سوف يتركه مثلما فعل مع عمر جابر ومحمد عبدالشافي وكهربا ومصطفى فتحي.