شاهد .. مرتضى منصور: الشناوي يريد الهروب من الزمالك

شاهد .. مرتضى منصور: الشناوي يريد الهروب من الزمالك مرتضى منصور

أكد المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مباراة الفريق أمام النادي الأهلي غداً تحمل أهمية خاصة لمصالحة الجماهير وتعويض خسارة بطولة الدوري الممتاز.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة مع سيف" على إذاعة Radio Hits إن أهمية الفوز في مباراة الأهلي تكمن في كونها بطولة خاصة بين الفريقين ،والفوز بتلك المباراة قد يحيي آمال الفريق الأبيض في الوصول للمركز الثاني واللعب في البطولة الأفريقية حال فوزه كذلك في مباراة المقاصة المقرر إعادتها.

وتابع أن اللاعبين على أتم الاستعداد وأطالب الإعلاميين بالتوقف عن الدفاع عن الهاربين ،لأن أيمن فريد طبيب الزمالك السابق تمت إقالته بناء على طلب من المدير الفني للفريق لأن كل تقاريره مزيفة وكلما خرج لاعب من قائمة ال18 قبل أي مباراة يقوم بالغياب عن التدريبات متعللاً بالإصابة عن طريق تقرير طبي مزيف".

وأضاف أن الأزمة الأخيرة التي حدثت مع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق لا يُسأل عنها المدير الفني وإنما مدرب حراس المرمى وطبيب الفريق، مشيراً إلى أنه بسؤالهم أكدوا أن الشناوي لا يعاني من إصابة وأنه متهرب من الانضمام للفريق.

وأشار إلى أن الشناوي أراد دفع الشرط الجزائي في عقده بمليون ونصف المليون دولار من أجل الرحيل عن الزمالك.

واستطرد: "الشناوي تمرد على الفريق ويجب محاسبته وسيتم التواصل مع الجهاز الفني للمنتخب المصري لمحاسبة الشناوي فليس من الضروري محاسبته فقط على المشاكل الشخصية مع الجهاز الفني للمنتخب وإنما كذلك على التمرد على ناديه".

وأردف: "حزين من ما يحدث من لاعب يفترض أن يكون لاعبًا دوليًا ،الشناوي كان مغمورًا ونادي الزمالك هو من صنع اسمه والآن هو يتمرد عليه وهو أمر لن أقبله ،والزمالك أكبر من أي لاعب".

شاهد الفيديو :