تفاصيل محاضرة إيناسيو مع لاعبى الزمالك فى ملعب المكس استعدادًا للقمة

تفاصيل محاضرة إيناسيو مع لاعبى الزمالك فى ملعب المكس استعدادًا للقمة الزمالك

كتب عمرو جاب الله

انطلق مران الزمالك الأخير، لمواجهة الأهلى، على استاد المكس فى الإسكندرية، حيث سيلتقى الفريق الأبيض مع نظيره الأحمر، غدًا الاثنين، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة بالدورى الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للزمالك، برنامجا فنيا لمران اليوم الأخير من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة القمة غدًا، وكان الفريق الأبيض أدى مرانه أمس على ملعب النادى ثم توجه الفريق إلى معسكر الإسكندرية أمس.

كما نظم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عشاءً للفريق فى منزله الخاص بالساحل الشمالي، قبل دخول معسكر الإسكندرية، لتحفيزهم على ضرورة تحقيق الانتصار فى القمة 114.

عقد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل إنطلاق المران، وجاءت الجلسة المطولة للمدير الفني مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مباراة الغد أمام النادي الأهلي المقرر لها في الثامنة مساء.

وطلب إيناسيو من لاعبي الزمالك الفوز على النادي الأهلي مؤكدًا خلال الجلسة أن المباراة تهم الجماهير التي تنتظر الفوز بها ويجب أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية.

وخلال الجلسة أكد المدير الفني للاعبين أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وفر كل الإمكانيات للفريق ويدعم الفريق واللاعبين ويجب أن يكون الرد بالفوز بمباراة القمة.