مرتضى منصور يطالب لاعبيه بالفوز فى القمة لمصالحة الجماهير

مرتضى منصور يطالب لاعبيه بالفوز فى القمة لمصالحة الجماهير مرتضى منصور

طالب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اللاعبين، خلال اجتماعه بهم، بخوض مباراة الأهلي بأعصاب هادئة لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير عقب الخروج الأفريقي.

أكد رئيس الزمالك أن ثقته في الجهاز الفني بقيادة البرتغالي إيناسيو لا حدود لها، مؤكدًا أن المدير الفني ليس لديه تحفظ على معظم القائمة، ومقتنع بمعظم الموجودين في قائمة الفريق حاليًا، مؤكدًا أنه سيقوم بدعوة اللاعبين حال الفوز في المواجهة المقبلة على الأهلي للاحتفال.

وقال مرتضى منصور إنه لن يقف في طريق أي لاعب في حال تلقيه عرض احتراف، مؤكدًا أن أي لاعب لديه عرض محترم فنيًا وماديًا سيتم قبوله، بدليل أنه قام بالموافقة على رحيل مصطفى فتحي، وقبله كهربا ومحمد عبدالشافي وعمر جابر وغيرهم.

ووجه رئيس نادي الزمالك الشكر للنيجيري ستانلي قبل رحيله لصفوف نادي القادسية السعودي، مؤكدًا أنه لاعب محترم ومؤدب ومخلص ولم يقم بافتعال أي مشكلات طيلة فترة وجوده في الزمالك العام الماضي، وكذلك معروف يوسف ومايوكا.

وطالب رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق بنسيان الخروج الأفريقي، مؤكدًا أن الأهلي تأهل بفارق هدف والزمالك خرج من البطولة بسبب عدم تسجيله هدفًا.

ووجه «مرتضى» التحية لعمر صلاح، حارس الفريق الصاعد، على المستوى الذي قدمه في لقاء طلائع الجيش في ظروف صعبة، مؤكدًا أنه يتمنى أن يعود جنش والشناوي للحراسة مرة أخرى، وطالب مرتضى منصور اللاعبين أصحاب الحماس الشديد، مثل محمود الونش، وطارق حامد،  بأن يتمالكوا أعصابهم حتى لا يحصلوا على إنذارات وطرد.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه لا يمكنه محاسبة الفريق والمدير الفني على الخروج من دوري أبطال أفريقيا، خصوصًا أن تقرير الأمن الوطني أكد أن الألتراس كان هدفهم إفساد المباراة، ما أثر على اللاعبين، ودلل على صحة كلامه بأن هذه المجموعة قامت بإلقاء شماريخ بعد هدف الزمالك الأول، ما أثر على الجميع، إضافة إلى سب اللاعبين طيلة أحداث المباراة حتى بعد تسجيل الهدف الثاني، تم إلقاء الزجاجات الفارغة والقبض على 250 فردًا، يؤكد حجم المأساة، وأن اللاعبين خاضوا المباراة في أجواء إرهابية وأن الفريق فاز على طلائع الجيش في ظروف طبيعية من دون إرهاب أو ظروف غير مواتية لتعطيل مسيرة الفريق.

وأضاف أن تقرير الأمن الوطني أدان أحمد شبرا أحد قيادات الالتراس، الذي تم القبض عليه وعلى شخصين آخرين، كان قد تنازل عن القضية ضدهم، عندما حاولوا اغتياله بإطلاق النار عليه، مؤكدًا أنهم كانوا يسعون لمجزرة مثل مجزرة الدفاع الجوي وبورسعيد.

وطالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق خلال الجلسة التي جمعته بهم في الساحل الشمالي بالفوز على النادي الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما في مسابقة الدوري العام اليوم الإثنين بملعب برج العرب.