البدري يتفوق على الزمالك في لقاءات القمة

البدري يتفوق على الزمالك في لقاءات القمة حسام البدرى

ساعات قليلة وتنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة باستاد برج العرب، وتتجه الأنظار لمدربي الفريقين باعتبارهما ربان سفينة يحاولان الوصول بها إلى بر الأمان.

جماهير الأهلي تعول على حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، باعتبار أن انتصاراته في مواجهة الفريقين تصب في صالحه.

فقد قاد البدري 8 لقاءات قمة نجح في تحقيق الفوز في ثلاثة، وخسر مرتين، وتعادل في ثلاثة.. وسجل الأهلي تحت قيادة البدري في لقاءات القمة عشرة أهداف مقابل تسعة منيت بها الشباك الحمراء.

ففي يوليو 2007 كان البدري قائمًا بعمل المدير الفني، وبالتحديد في الدور الثاني، بعد أن حسم الأهلي درع الدوري، وسافر مانويل جوزيه إلى بلاده لقضاء إجازة والحصول على أكبر مساحة زمنية قبل بدء فترة الإعداد، وخسر الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما جمال حمزة وتامر عبدالحميد.

و في موسم 2009-2010 ومع تولى البدري منصب المدير الفني خلفًا لجوزيه فشل البدري في الفوز وتعادل الفريقان في مباراتي الدورين.. الأول سلبيًا يوم 8 ديسمبر 2009، والثاني يوم 16 أبريل 2010 وتعادلا 3-3.

وفي دور الـ16 لكأس مصر يوم 26 مايو 2010 حقق الأهلي فوزًا كبيرًا 3-1، في أكبر فوز للبدري على الزمالك.

وفي عام 2012 وفي دوري الأبطال، يوم 22 يوليو، خاض البدري القمة أمام المدرب حسن شحاته، المدير الفني للأبيض، وفاز الأهلي بهدف محمد أبو تريكه، وفي اللقاء الثاني بالإسكندرية يوم 19 سبتمبر من العام نفسه تعادل الفريقان 1-1 وكان يقود الزمالك البرتغالي جورفان فيريرا.

وفي يوم 29 ديسمبر 2016 بالدور الأول للدوري، فاز البدري بهدفين نظيفين لمؤمن زكريا والنيجيري جونيور، وفي السوبر الأخير يوم 10 فبراير الماضي فاز الزمالك بالسوبر بعد أن تخطى الأهلي بركلات الترجيح 3-1 لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل من دون أهداف.