كلوب: صلاح ودي بروين أثبتا أن المعاناة في تشيلسي أمراً طبيعياً

كلوب: صلاح ودي بروين أثبتا أن المعاناة في تشيلسي أمراً طبيعياً محمد صلاح لاعب ليفربول الجديد

استنكر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي رحيل محمد صلاح لاعب فريقه الحالي عن تشيلسي في وقت سابق وكذلك كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الحالي.

كلوب قال في تصريحات نشرتها "ديلي ميل" :"لقد رأينا أن معاناة اللاعبين في تشيلسي أمر طبيعي ويحدث بسهولة، محمد صلاح وكيفين دي بروين أثبتا هذا الأمر".

يذكر أن محمد صلاح لم يحصل على فرصة في تشيلسي وتم بيعه بقرار من المدرب جوزيه مورينيو وتم الأمر نفسه مع دي بروين الذي كان أكثر لاعبي البريميرليج صناعة للأهداف في الموسم الماضي.

وواصل كلوب قائلاً: "صلاح في بداية مشواره مع تشيلسي عانى ربما لأنها خطوة كانت مبكرة، لكن بعد أن رأيناه مع فيورنتينا وروما يحضرني السؤال، ما الذي كان ينقصه؟ إنه سريع يشارك في الكثير من المباريات يصنع الفرص والأهداف، لقد كان مشاركاً في كل شيء مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية".

مدرب ليفربول واصل عن لاعبه الجديد صلاح قائلاً: "لقد لعبنا ضده عندما كان في بازل، لم أكن أعرفها وقتها ولكني قلت لنفسي عندما رأيته في الملعب ، ما هذا؟! كان أداءه لا يصدق".

وأنهى مدرب ليفربول قائلاً: "صلاح يتميز باللعب بالقدم اليسرى ونحن لا نمتلك الكثير مثله في الفريق، كل هذه المميزات تجعله قيمة كبيرة لنا، أنا سعيد به وهو يحتاج لأن يتعلم أكثر، الآن بدأنا العمل، الجزء البدني والخططي جزء من عملنا".