المقاصة يواجه سموحة فى ربع نهائى كأس مصر

المقاصة يواجه سموحة فى ربع نهائى كأس مصر المقاصة

كتبت ندى مجاهد

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، فريق مصر المقاصة نظيره سموحة  فى إطار مباريات دور ربع نهائى كأس مصر على ملعب استاد السلام .

يدخل كلا الفريقين هذا اللقاء رافعا شعار الفوز من أجل مواجهة الأهلى فى دور نصف النهائى المقرر له يوم 9 أغسطس المقبل ، بينما يلتقى الزمالك مع المصرى البورسعيدى   فى الدور قبل النهائى أيضا ، على أن يقام النهائى يوم 15 من نفس الشهر المقبل  .

كان مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة قد اختار 18 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق غداً، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، حيث يتواجد فيها  إسلام محارب  بالرغم من حسم مسئولو الأهلي صفقة انتقاله مع نادى سموحة خلال الساعات الماضية مقابل 5 ملايين جنيه وإعارة ناصر ماهر وبيع مسعد عوض نهائيًا للفريق السكندرى.

تضم قائمة الفريق السكندرى  فى مواجهة المقاصة كلا من: "محمد أبو جبل وأحمد يحيى فى حراسة المرمى، رجب بكار وياسر إبراهيم وباتريك وأيمن أشرف ومحمود عزت والسيد فريد فى خط الدفاع، أحمد نبيل مانجا ومحمود عبد العزيز وحمص وأحمد مصطفى وعمرو المنوفى ومحمد يسرى وإسلام محارب فى خط الوسط، أحمد حسن مكى وحسام حسن وأحمد رؤوف فى خط الهجوم".

من ناحية أخرى حرص  محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة على حضور تدريبات الفريق، من أجل تحفيز اللاعبين ، حيث وعد  بصرف مكافأة قدرها 15 ألف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز على الفريق السكندرى  والتأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

يعتمد ايهاب جلال المدير الفنى للمقاصة على الثنائى الافريقي اريك تراوري وباولن فوافي لقيادة الهجوم ومن خلفهم حسين الشحات وأحمد داودا .