مالى تحرم أزارو من بداية فترة إعداد الأهلي للموسم الجديد

مالى تحرم أزارو من بداية فترة إعداد الأهلي للموسم الجديد وليد أزارو

كتب فتحى الشافعى

يغيب المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلي ، عن بداية فترة إعداد الفريق للموسم الجديد بسبب انضمامه لمنتخب بلاده خلال الأيام المقبلة.

وكان حسام البدرى، المدير الفني للأهلى، قد وافق على سفر وليد أزارو إلى المغرب خلال الساعات المقبلة للانضمام إلى صفوف أسود الأطلس، استعدادًا لمباراتى مالى يوم 28 أغسطس الجارى و2 سبتمبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

ولن يتمكن وليد أزارو من المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة أمام المصرى فى نهائي كأس مصر، حيث إنه غير مسجل فى قائمة الفريق المحلية الخاصة للموسم الحالى، فيما تم قيد اللاعب فى ملحق القائمة الأفريقية أمس.

ويعود أزارو للانتظام فى تدريبات الأهلي الجماعية عقب خوض مباراة مالي الثانية، استعدادًا لمواجهة الترجى فى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الأهلى على راحة لمدة أسبوع عقب مباراة المصرى يوم الثلاثاء المقبل، وسيبدأ الفريق بعد هذه الراحة الاستعداد للموسم المحلى الجديد، الذى سيبدأ فى الثامن من سبتمبر المقبل، وكذلك مباراة الترجى التونسى يوم 16 سبتمبر المقبل ببرج العرب، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.