محمد صلاح: حققت حلم الطفولة باللعب فى ليفربول

محمد صلاح: حققت حلم الطفولة باللعب فى ليفربول محمد صلاح

كتب - مروان عصام

أكد محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية شهدت تحقيق حلم الطفولة بالانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزى، موضحاً أنه كان يسعى للعودة من جديد إلى الدورى الإنجليزى، رغم تجربته غير الموفقة مع تشيلسى.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "عندما كنت صغيراً كنت أختار فريق ليفربول فى الألعاب الإلكترونية، لاسيما أن ليفربول كان يمتلك العديد من النجوم، مثل ستيفن جيرارد، ولم أكن أتخيل أن ألعب فى هذا النادى منذ سنوات".

وأضاف صلاح، "قررت العودة للدورى الإنجليزى للعديد من الأسباب، فى مقدمتها التحدى ورغبتى فى تحقيق النجاح، أعتقد أن قرار العودة للبريميرليج جاء فى الوقت المناسب بعد المسيرة الرائعة مع روما الإيطالى".

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "جاهز لخوض المباراة الرسمية الأولى مع ليفربول، سجلت نحو 40 هدفاً مع روما الإيطالى، ولدى الرغبة والطموح فى تسجيل أكثر من ذلك مع النادى الإنجليزى، لاسيما أننى أسعى دائماً للتطوير من أدائى".

ويسجل النجم المصرى محمد صلاح الظهور الرسمى الأول مع فريق ليفربول، الذى يحل ضيفًا على واتفورد فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وتعد هذه التجربة الثانية للنجم المصرى محمد صلاح فى الملاعب الإنجليزية، بعدما سبق وخاض تجربة الاحتراف مع تشيلسى.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية فى ظل الثقة التى يحظى بها من جانب يورجن كلوب المدير الفنى للفريق كذلك الجماهير ووسائل الإعلام بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق خلال فترة الإعداد.