زيدان: اللعب ضد برشلونة له مذاق خاص.. ورونالدو جاهز للكلاسيكو

زيدان: اللعب ضد برشلونة له مذاق خاص.. ورونالدو جاهز للكلاسيكو زيدان مدرب ريال مدريد

كتبت مروة هريدى

تمنى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، لو أن السوبر الإسبانى يُلعب على مباراة واحدة بدلًا من مباراتين.

وقال زيدان فى مؤتمر صحفى ما قبل مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدى برشلونة المحدد لها، غدًا الأحد، على ملعب الأخير "كامب نو"، "أود لو كان السوبر الإسبانى يُلعب على مباراة واحدة فقط"، حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو"، الأربعاء المقبل.

وأكد زيدان على جاهزية نجم الفريق كريستيانو رونالدو لمواجهة برشلونة قائلًا، "ستشاهدون التشكيلة التى سنلعب بها غدًا، فالجميع فى حالة جيدة، وكريستيانو رونالدو جاهز للمباراة".

وعلق المدرب الفرنسى على غياب نيمار مهاجم برشلونة السابق المنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، بقوله، "اللاعب الذى سيعوض غياب نيمار فى مباراة الغد سيقوم بعمل جيد، ولكن لن يكون على نفس مستوى المهاجم البرازيلى"، مضيفًا، "إذا اعتقدنا أن مباراة الغد ستكون أفضل بدون نيمار سنكون مخطئين".

وعن تجديد عقده مؤخرًا مع ريال مدريد، علق زيدان قائلًا، "علاقتى بريال مدريد أكبر من مجرد عقود أو مرتبات، وأنا سعيد بالاستمرار فى ريال مدريد، لكن تجديد العقد لا يعنى أى شيء فخلال سنة قد لا أكون هنا".

وألمح زيدان إلى إمكانية مشاركة لاعب الوسط إيسكو أساسيًا أمام برشلونة فى مباراة الغد قائلًا " إيسكو مناسب للعب مع الـBBC لكن يجب تحقيق التوازن فى بقية المراكز، وقد يشاركون معًا فى مباراة الغد".

وتحدث زيدان عن مواجهة برشلونة، قائلًا "اللعب ضد برشلونة هو دائمًا شيء خاص، هى مباراة ضد أفضل خصم لكن ذلك لا يغيّر أى شيء بالنسبة لى".

وعن سوق الانتقالات، قال زيزو "حتى 31 أغسطس يمكن أن يحدث أى شيء، لكن الآن أنا سعيد بهذه المجموعة ولا أُريد تغييرها".

أنهى مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلًا، "واجبنا هو القيام بأقصى ما لدينا وسنذهب فى من أجل تحقيق الفوز غدًا، وأنا محظوظ بهذا الفريق".

ومن المقرر أن تذاع مباراتى ذهاب وإياب السوبر الإسبانى على قناة "أون سبورت" الرياضية.