بالفيديو.. واتفورد يفسد تألق صلاح بالتعادل مع ليفربول

بالفيديو.. واتفورد يفسد تألق صلاح بالتعادل مع ليفربول محمد صلاح

أفسد فريق واتفورد دور البطولة للنجم المصري محمد صلاح، في أولى مبارياته ضمن صفوف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل 3 / 3 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري.

وتقدم واتفورد بهدف سجله ستيفانو اوكاكا في الدقيقة الثامنة،وتعادل ليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 29،ثم أضاف عبد الله دوكوري الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 32 ثم تعادل ليفربول عن طريق روبرتو فيرمينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 55 ،قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 57 ، ثم تعادل ميجيل أنخيل بريتوس لواتفورد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وشارك المصري محمد صلاح أساسيا منذ بداية اللقاء، قبل أن يخرج في الدقيقة 86، علما بأنها المباراة الأولى التي يشارك فيها في البريميرليج منذ 31 شهرا، حين لعب 18 دقيقة أمام توتنهام عندما كان لاعبا في تشيلسي في الأول من يناير 2015، قبل أن تبدأ رحلته معارا لصفوف فيورنتينا، ومنه لروما في العام التالي.

وتألق صلاح في المباراة حيث تسبب في ركلة جزاء سجل منها فريقه هدف التعادل (2-2) قبل أن يسجل الهدف الثالث، ليصبح اللاعب رقم 12 الذي يسجل أهدافا مع ليفربول في أول مشاركة له بالدوري، بحسب موقع "أوبتا" الإحصائي.

وكان صلاح سجل للمرة الأخيرة في البريميرليج في مباراة فريقه السابق تشيلسي أمام ستوك سيتي 5 أبريل 2014، قبل نحو 40 شهرا، علما بأنه في هذه المباراة صنع هدفين آخرين، ولم يصنع أو يسجل وال فترة تواجده مع تشيلسي سوى هدفا آخر في مرمى أرسنال، وذلك قبل رحلة إيطاليا، قضى أول 6 أشهر فيها معارا لفيورنتينا، قبل أن ينتقل بصفة نهائية لروما، قبل أن يعود للبريميرليج هذا الموسم عبر بوابة ليفربول، الذي جعله أغلى صفقة عربية وإفريقية، وفي تاريخ النادي بشكل عام.

وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة في بداية مشوارهما بالدوري.

شاهد ركلة جزاء حصل عليها صلاح

شاهد هدف صلاح بالضغط هنا