صفقة الزمالك المنتظرة .. رفضه إنياسيو .. واحترف فى الدرجة الثانية بليبيا

صفقة الزمالك المنتظرة .. رفضه إنياسيو .. واحترف فى الدرجة الثانية بليبيا محمد رمضان

قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إن النادي الأبيض حصل على محمد رمضان صانع ألعاب فريق بتروجيت للإنتقال إليه فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف المصدر - الذى رفض الكشف عن هويته كونه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام -  ليلاكورة إن مسؤولي القلعة البيضاء سوف ينهون الصفقة للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات المقبلة، في ظل ترحيب إدارة بتروجت ببيع اللاعب في الفترة الحالية.

الزمالك كان قد حاول التعاقد مع إبراهيم حسن جناح الإسماعيلي لتعويض احتراف مصطفي فتحي إلا أن تمسك النادي الأصفر به حول الوجهة إلى رمضان.

رمضان يبلغ من العمر 27 عاماً حيث إنه من مواليد الأول من نوفمبر لعام 1990 بمدينة الجيزة ويبلغ طوله 1.63 سم ويلعب بالقدم اليسرى.

بدأ رمضان مشواره الكروى بنادي الترسانة وانتقل إلى نادي نادي نجوم المستقبل موسم 2008 -2009 وتدرج بين صفوفه حتى اصبح قائداً للفريق.

أحترف اللاعب الموهوب فى نادي الأندلس الليبي وشارك معه بدوري الدرجة الثانية الليبي فى محطته الوحيدة خارج مصر قبل أن يعود لنجوم المستقبل ويتنقل منه لبتروجيت فى عقد يمتد لأربع سنوات مطلع الموسم الماضى.

تدرب رمضان على يد مؤمن سليمان المدير الفنى السابق للزمالك وأحمد عبد الحليم مدير الكرة السابق بالفريق الأبيض بنجوم المستقبل وحظي اللاعب بدعم الثنائى قبل مفاوضات الزمالك معه فيما رفض البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفنى السابق التعاقد معه لأسباب فنية.

لعب رمضان جميع مباريات بتروجيت الموسم الماضى سواء فى الدوري أو فى الكأس وسجل 3 أهداف وصنع 8  فى الدوري فقط فيما صنع هدف واحد فى الكاس .