اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو بعد اكتساح وستهام

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو بعد اكتساح وستهام جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

كتب - هشام أحمد

احتل نادي مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وسيطرت اخباره على معظم الصحف بعد فوزه الكبير على ضيفه وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شيء فى المباراة التى جمعتها على ملعب "أولد ترافورد" فى ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذى منحه صدارة الترتيب.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووستهام

رباعية مانشستر يونايتد جاءت عن طريق روميلو لوكاكو الذى سجل هدفين فى الدقيقتين 33 و 52 ، وأنتونى مارسيال فى الدقيقة 87، وبول بوجبا فى الدقيقة 90.

مدرب مانشستر يونايتد يؤكد أن الأداء الجيد أهم من الصدارة

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد عن سعادته بتحقيق هذا الفوز الكبير، الذى يأتى فى افتتاح الموسم، حيث صرح عقب المباراة قائلاً: "المباراة كانت صعبة للغاية وكانت مفتوحة.. بدأنا ونحن متوترين ولكن بعد ذلك قدمنا أداء جيد وسيطرنا على الملعب".

وتعليقاً على عدم إشراك فيكتور لينديلوف فى المباراة قال مورينيو: "لينديلوف ما زال يفتقد لخبرة اللعب فى الدوري الإنجليزي بعكس لاعبين مثل لوكاكو وماتيتش الذين لديهما خبرات كبيرة".

تابع "سبيشال وان" قائلاً: "كنا بحاجة للاعب مثل ماتيتش لأنه مميز جداً فى وسط الملعب ويلعب بثبات.. لوكاكو أيضاً لاعب قتالى ولديه قدرات بدنية فائقة".

وعن تحقيق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً واعتلاءه صدارة الترتيب علق مورينيو قائلاً: "هذا لا يهمنى كثيراً ولكن مستوى الأداء والثقة التى ظهر بها اللاعبون هذا ما يهمنى".

مورينيو يحقق أكبر فوز مع مانشستر يونايتد

الفوز الذى تحقق اليوم بنتيجة 4 / 0 يعد هو الأكبر فى مسيرة مورينيو كمدير فنى مع مانشستر يونايتد، كما أنه أكبر فوز يحققه مورينيو كمدرب لأى فريق على ملعبه، منذ قيادته تشيلسى للفوز على أرسنال 6 / 0، فى المباراة الشهيرة التى شهدت تسجيل النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الحالى للهدف السادس فى مرمى الجانرز، عندما كان لاعباً فى صفوف البلوز.