3 مباريات متكافئة في افتتاح الجولة الخامسة للدورى

3 مباريات متكافئة في افتتاح الجولة الخامسة للدورى

تقام اليوم الأربعاء، ثلاث مواجهات في افتتاح الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز، عقب انتهاء فترة توقف المسابقة، ويحل الرجاء ضيفا على الداخلية ويستضيف سموحة نظيره بتروجت وتختتم المواجهات بلقاء وادى دجلة والنصر.

وتنطلق المباريات عند الثالثة إلا الربع عصراً، حيث يستضيف الداخلية نظيره الرجاء، على أرض ملعب استاد كلية الشرطة بالعباسية، ويدخل الداخلية اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على مصر المقاصة فى الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، فيما يدخل الرجاء المباراة، تحت قيادة عماد النحاس، الذى تولى الهمة خلفاً لخالد القماش، وركز عماد النحاس والجهاز الفنى المعاون له على تكثيف الجرعات المعنوية للاعبين، عقب الخسارة فى المباريات الثلاث التى خاضها الفريق.

ويستضيف سموحة نظيره بتروجت عند الخامسة مساء، على أرض ملعب استاد الإسكندرية، حيث يبحث الفريق عن مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على وادى دجلة فى الجولة الماضية، بينما يأمل محمد يوسف، المدير الفنى لبتروجت، فى استعادة ذاكرة الانتصارات.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية بالغة بين الفريقين نظراً لتقارب مستواهما حيث يحتل سموحة المركز الخامس حالياً في ترتيب المسابقة برصيد ثماني نقاط عقب فوزه في مباراتين وتعادله في مثلهما فيما يتواجد بتروجت في المركز الثامن بخمس نقاط من فوز وحيد وتعادلين وخسارة وحيدة.

وتُختتم بمواجهة وادى دجلة والنصر، على ملعب الدفاع الجوى، عند السابعة والنصف مساء، ويسعى الفريقان للابتعاد عن مراكز المؤخرة ويحتل وادي دجلة المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط من انتصار وحيد وثلا ث هزائم متفوقاً بفارق نقطة أمام النصر صاحب المركز الرابع عشر الذي عاد للمسابقة مرة أخري عقب قضائه موسمين في الممتاز “ب”.

ويطمح دجلة في استعادة اتزانه عقب نتائجه المهتزة في البطولة التي لا تتناسب مطلقاً مع ما يمتلكه لاعبوه من امكانيات مميزة غير أنه يخشي مفاجآت النصر الذي تعادل مع طنطا وسموحة وكان نداً حقيقياً أمام المقاولون العرب والاتحاد السكندري الذين تغلبا عليه بصعوبة.