صدام محمد صلاح ومورينيو حديث الصحافة الإنجليزية

صدام محمد صلاح ومورينيو حديث الصحافة الإنجليزية مورينيو ومحمد صلاح

كتب - مروان عصام

أفردت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن التصريحات التى أدلى بها جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى والتى حذر خلالها من خطورة المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

وتترقب الجماهير الإنجليزية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد كونها تشهد الصدام الأول بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو الذى قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصري" عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسي.

وقالت صحيفة "مترو"، إن جوزيه مورينيو حذر من خطورة من محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بعدما سجل 6 أهداف فى 11 مباراة خاضها مع "الريدز" بمختلف البطولات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم، مشيرة إلى أن مدرب مانشستر يونايتد يعلم جيداً قدرات "الفرعون المصري".

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح الذى فشل فى كسب ثقة مورينيو قبل ثلاث سنوات، لكن اللاعب صاحب الـ 25 عاماً أثبت للجميع هذا الموسم قدراته الفنية والتهديفية الفائقة مع ليفربول.

أما صحيفة "ديلى اكسبريس"، فأشارت إلى أن مورينيو رفض الاتهامات الموجهة إليه بالتسبب فى رحيل العديد من اللاعبين خلال فترة توليه تدريب تشيلسى قبل أن يتذوقون طعم التألق مع أندية أخرى مثل محمد صلاح.

وقال مورينيو تعليقاً على مشاركات محمد صلاح القليلة مع تشيلسى مما دفعه للرحيل عن صفوف الفريق، "أى لاعب بحاجة للوقت من أجل التأقلم مع فريقه الجديد، البعض يقبل الجلوس على دكة البدلاء وانتظار الفرصة، وآخرون يفضلون الرحيل، هذا أمر طبيعى للغاية فى كرة القدم".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.