الشعراوى يوجه رسالة للفراعنة ومحمد صلاح بعد تحقيق حلم المونديال

الشعراوى يوجه رسالة للفراعنة ومحمد صلاح بعد تحقيق حلم المونديال ستيفان الشعراوي ومحمد صلاح

كتب - مروان عصام

أعرب ستيفان الشعراوي لاعب نادى روما الايطالى عن سعادته الغامرة بتأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقال ستيفان الشعراوي "المصري الأصل"، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "أنا سعيد للغاية بتأهل مصر لكأس العالم وما فعله محمد صلاح، أتمنى أن تنضم إيطاليا إليهم".

أضاف، "محمد صلاح لاعب عظيم، وحرص على توجيه التهنئة لي بعدما سجلت هدفين في شباك أودينيزي بالمباراة التي انتهت بفوز روما بنتيجة 3 – 1".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز منتخب مصر على الكونغو برازافيل بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

ورفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة متفوقاً بفارق 4 نقاط على أوغندا صاحبة الوصافة قبل جولة واحدة على نهاية التصفيات.

يذكر أن محمد صلاح لعب ضمن صفوف روما الايطالي لمدة موسمين متتاليين قبل أن ينتقل إلى ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".