المنتخب يجيب.. هل طلب إلغاء الدوري من أجل المونديال؟

المنتخب يجيب.. هل طلب إلغاء الدوري من أجل المونديال؟ الجهاز الفني لمنتخب مصر

أعرب أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني، عن سعادته بتكريم الأهلي له والجهاز الفني، مشيراً إلى أن المنتخب لم يطلب إلغاء الدوري هذا الموسم.

وكان الأهلي أقام حفلا لتكريم لاعبيه الدوليين والجهاز الفني للمنتخب، بعد التأهل لمونديال روسيا 2018.

وأضاف نبيه في تصريحات لبرنامج من الآخر الإذاعي أن حفل تكريم الاهلي كان لفتة طيبة، وتقدير لمجهودات وتعب الجهاز الفني طوال الفترة الاخيرة.

وحول طلب إلغاء الدوري لإتاحة الفرصة للاستعداد بشكل جيد للمونديال، قال نبيه " لم نطلب تأجيل أو إلغاء الدوري لأن عامر حسين مدير لجنة المسابقات تعب كثيرا خلال الفترة الماضية لإعداد الجدول، وهو ما سيكون إضافة لنا وسوف نستفيد منه في اعدادنا للمونديال".

وأشار المدرب العام للمنتخب إلى أن الجهاز الفني كان لديه يقين في التأهل، ووضع السيناريو لتحيق الإنجاز والاحتفال، مضيفا " كلمه يارب التي هزت الاستاد كان لها مردود السحر، حتى يفرح الناس في اخر توقيت، وكنا نثق في لاعبينا وإمكانية الصعود لكاس العالم".

وحول الاستعداد لروسيا أكد مدرب المنتخب أن الهدف هو محاولة إسعاد الجماهير وطموحاتهم وآمالهم، مضيفا "الترتيبات سوف تكون جيدة لأننا نعلم حجم المسئولية".

وواصل "سنخوض عدة مباريات ودية، نقوم بالإعداد لها في تواريخ محددة ومباريات تساعدنا في الظهور بشكل جيد"، مشيرا إلى أن الباب مفتوح في المنتخب لأي لاعب يتألق خلال الفترة المقبلة.

واختتم حديثه" لن نذهب إلى روسيا من أجل تمثيل مشرف، وسنسعى من أجل تحقيق طموحات الشعب، ومن خلال قدراتنا سوف نبذل اقصي جهدنا".