بالفيديو.. 3 مشاهد تعلن "براءة" عماد متعب فى أزمته مع البدرى

بالفيديو.. 3 مشاهد تعلن "براءة" عماد متعب فى أزمته مع البدرى عماد متعب مهاجم الأهلى

كتبت لبنى عبد الله

أصبح عماد متعب ، مهاجم الأهلى، حديث الصباح والمساء داخل القلعة الحمراء، بعد أزمته مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر.

فى ملعب السلام أمس، ألقى عماد متعب قميص الإحماء على الأرض اعتراضًا على تأخر الدفع به فى مباراة الاتحاد السكندرى، ورغم أنه كان الخيار الثالث للبدرى، إلا أن الأخير تراجع عن الدفع به بعد إلقائه القميص، وقرر الدفع بأكرم توفيق بدلاً من وليد أزارو فى الدقيقة 83 فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.

وبعيداً عن تاريخه وقيمته كلاعب فى الأهلى، يرصد "اليوم السابع" 3 مشاهد تنصف عماد متعب فى أزمة البدرى.. 1_ التألق فى التدريبات

عماد متعب تألق خلال تقسيمة الفريق، والتى أقيمت بنهاية التدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، يوم الاثنين الماضى، وهو التألق الذى لفت نظر جميع الحاضرين للمران.

وأحرز عماد متعب 3 أهداف خلال التقسيمة، ونال الهدف الأخير لعماد متعب إشادة كبيرة من جانب حسام البدرى، الذى قام بالتصفيق له، قبل أن يحدث صدام اليوم فى مباراة زعيم الثغر.

2_ التسجيل فى المباريات الودية

كان عماد متعب قد نجح فى تسجيل هدفين للأهلي فى شباك فريق إف سي مصر فى الودية التى أقيمت بملعب مختار التتش بالجزيرة، السبت الماضى، ليؤكد عودته للتألق بقوة مع الفريق الأحمر.

3_ وليد أزارو

منح حسام البدرى فرصا بالجملة للمغربى وليد أزارو، ومن قبله عمرو جمال، ولم يستغلها الثنائى بالشكل الأمثل وتوالى إهدارهما للفرص السهلة، ومع ذلك استمر المدير الفنى فى منحهما الفرص تباعاً، وعلى النقيض تماماً لم يعط البدرى نفس الفرص لعماد متعب، التى تثبت لغة الأرقام أنه رغم قلة مشاركاته مع الفريق إلا أنه الأكثر حضوراً وتأثيراً فى شباك المنافسين، ومع ذلك لا يدخل حسابات البدرى.