زيدان يرفض التركيز مع نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو.. وسعيد بعودة بنزيما

زيدان يرفض التركيز مع نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو.. وسعيد بعودة بنزيما زيدان خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة خيتافى بالدورى الإسبانى

كتبت مروة هريدى

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن كل ما يشغله هو الفوز على خيتافى فى مباراة، غدًا السبت، دون النظر لنتيجة مباراة منافسيه برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وقال زيدان، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة خيتافى بالجولة الثامنة فى الدورى الإسبانى، "دعونا نذهب إلى خيتافى غدًا من أجل تحقيق الفوز هذا كل ما يشغل تفكيرى الآن".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة، قال مدرب ريال مدريد، "الأهم هو الفوز على خيتافى ولا أركز فى مُباريات أخرى".

ورفض زيدان الحديث عن انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، والذى قد يترتب عليه خروج برشلونة من المنافسة على الدورى الإسبانى، قائلًا، "لن أتحدث عن ذلك، هُنا نتحدث عن كرة القدم فقط".

وعن المباراة المئوية للمدرب الفرنسى أمام خيتافى، علق زيزو قائلًا، "أجمل شىء حدث خلال هذه المباريات هو الفوز بالدورى الإسبانى، والذى لم يكن جيدًا بالنسبة لى هى الخسارة".

وأكد زيدان أن جميع لاعبى ريال مدريد بحالة جيدة بعد فترة التوقف الدولية باستثناء الحارس كيلور نافاس، والذى قال "إنه يعانى من بعض الآلام فى عضلة ساقه، وأتمنى عودته سريعًا للتدريبات الجماعية".

ونفى مدرب ريال مدريد بيع جاريث بيل لاعب وسط الفريق الصيف المقبل، قائلًا، "بالطبع لا"، مضيفًا عن إصابة اللاعب، "لن أقول بأن بيل سوف يعود بعد 10 أيام، سوف نتابع حالته خطوة بخطوة".

وأعرب زيدان عن سعادته بعودة المهاجم الفرنسى كريم بنزيما للتدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه قائلًا، "بنزيما لاعب مهم للفريق وعاد للتدرب معنا وهو فى حالة جيدة الآن، ونأمل أن يشارك غدًا أمام خيتافى".

وأنهى زيدان تصريحاته ردًا على سؤال بشأن إمكانية التوقيع مع برشلونة، قائلًا، "قلبى أبيض مثلما كُنت صغيرًا".