أتلتيكو مدريد 1-0 برشلونة.. رائعة ساؤول

أتلتيكو مدريد 1-0 برشلونة.. رائعة ساؤول ساؤول يحتفل بهدف التقدم

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الجولة الثامنة من الدوري الأسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة من سبع انتصارات متتالية، بينما يحل أتلتيكو مدريد خامساً بـ15 نقطة.

ملخص المباراة

بداية الخطورة كانت أسرع من المتوقع خاصة من جانب برشلونة الذي سنحت له فرصة تسجيل بعد 30 ثانية فقط عندما إنفرد ميسي بالمرمى ولكن الدفاع كان أسرع في العودة لتتحول الكرة إلى ركنية لم يستفد منها الفريق.

ورد جريزمان في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة من كوريا ليخترق منطقة جزاء برشلونة مصوباً الكرة نحو المرمى ولكن شتيجن نجح في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومر جريزمان ببراعة من بيكيه بعد مراوغة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 11 لينفرد بالمرمى مصوباً كرة أرضية ولكن الحارس شتيجن تصدى لها بقدمه ليمنع الهدف الأول من دخول مرماه.

وفي الدقيقة 21 صوب ساؤول كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتتجه إلى أقصى الزاوية اليمني للحارس شتيجن الذي فشل في التصدي لها لتعلن عن الهدف الأول لأتلتيكو مدريد.

وسيطر برشلونة على الكرة بشكل مطلق بعد تأخره في النتيجة وسط تراجع أتلتيكو مدريد للدفاع الصلب المعتاد من جانبه، مما أدى إلى فشل الكتلان في الوصول إلى مرمى أوبلاك.

ومهد إينيستا كرة إلى سواريز في الدقيقة 39 ليصبح الأوروجوياني قريباً من المرمى ليصوب الكرة ولكنها ارتطمت بالدفاع لتظل النتيجة لصالح أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

وعاد برشلونة في الشوط الثاني ليضغط بقوة من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث توالت الكرات العرضية من الجانبين لكن دون أي فاعلية على مرمى أوبلاك.

وحصل برشلونة على كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 58 ليصوبها ميسي ببراعة ولكن القائم الأيسر لمرمى أتلتيكو منعها من الدخول للشباك لتضيع فرصة التعادل على الكتلان.

تشكيل أتلتيكو مدريد: أوبلاك، خوانفران، سافيش، جودين، لويز، كوكي، ساؤول، جابي، كاراسكو، جريزمان، كوريا.

تشكيل برشلونة: شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، إنيستا، جوميز، ميسي، سواريز.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..