اخبار برشلونة اليوم عن فشل البارسا فى الحفاظ على سلسلة الانتصارات

اخبار برشلونة اليوم عن فشل البارسا فى الحفاظ على سلسلة الانتصارات سواريز مهاجم برشلونة

كتب سيد حسنى

فشل فريق برشلونة الإسباني فى الحفاظ على سلسلة الانتصارات التى حققها فى الدوري الإسباني هذا الموسم، بالسقوط فى فخ التعادل أمام أتلتيكو مدريد 1-1، فى قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، التى جمعتهما اليوم السبت.

أتلتيكو مدريد يوقف سلسلة انتصارات برشلونة

ونجح برشلونة فى الفوز 7 مباريات متتالية بالعلامة الكاملة جمع خلالهم 21 نقطة، ليكون تعادل اليوم هو الأول لرفاق ميسي، ويبقى الفريق على الصدارة برصيد 22 نقطة.

بهذه النتيجة تتوقف سلسلة الانتصارات التى حققها برشلونة فى السبع جولات الأولى ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، استمر بها فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الثانى، وجاء أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

برشلونة يتعادل 1-1 أمام أتلتيكو مدريد

خطف فريق برشلونة الإسبانى نقطة ثمينة من مضيفه أتلتيكو مدريد، فى المواجهة النارية التى انتهت بينهما بالتعادل الإيجابى 1/1، مساء اليوم، السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل ساؤول نيجويز هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور من تسديدة قوية فى الدقيقة 21 من زمن المباراة. ثم أدرك نجم أوروجواى لويس سواريز التعادل للفريق الكتالونى من رأسية رائعة فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

ومنع القائم هدفا للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بعد الركلة الحرة المباشرة التى سددها بطريقة رائعة فى الدقيقة 57 من زمن المباراة.

ورفع برشلونة رصيده من النقاط بعد هذا التعادل إلى 22 نقطة ليحافظ على صدارة الترتيب، فيما رفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث.

مدرب برشلونة يفشل فى فك عقدة سيميوني

فشل إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني، في التفوق على نظيره دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، وذلك خلال 12 مواجهة سابقة جمعت المدربين فى جميع المسابقات.

ونجح مدرب الروخى بلانكوس فى تحقيق الفوز فى 8 مباريات وانتهت المباريات الثلاثة الأخيرة بالتعادل، قبل أن تهتنتى مباراة اليوم بالتعادل أيضا، ولم ينجح فالفيردى فى التفوق على المدرب الأرجنتيني.