مرتضى منصور يتحدث عن الانسحاب والمشاركة فى دورى الأبطال واعتزال شيكا

مرتضى منصور يتحدث عن الانسحاب والمشاركة فى دورى الأبطال واعتزال شيكا مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

كتب عمرو جاب الله

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه مرحب باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق الأبيض بالدورى رداً على تصريحات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، التى قال فيها أن الحكام المصريين سيمتنعون عن إدارة مباريات الزمالك، موضحاً أنه مرحب باستقدام حكام أجانب على أن يتحمل اتحاد الكرة تكلفة استقدامهم.

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية، أنه سيعقد اجتماعا اليوم مع مجلس الإدارة والجهاز الفنى للفريق لمناقشة قرار الانسحاب بالدورى الممتاز، للإعلان يوم الإثنين فى المؤتمر الصحفى الذى سيعقده بمقر قلعة ميت عقبة عن الموقف النهائى للنادى بشأن التراجع عن الانسحاب من عدمه.

وأما بشأن طلب الزمالك من المقاصة المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا بدلا منه قال منصور: "بالفعل تحدثت مع مسئولى المقاصة من أجل مشاركة الزمالك بدلا منهم فى دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل.. ووافقوا على ذلك لكن بشرط موافقة الاتحاد الإفريقى على الأمر ومشاركة المقاصة فى الكونفدرالية بدلا من الزمالك وننتظر رد الاتحاد الإفريقى".

كما أكد مرتضى منصور أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سيعتزل بقميص الزمالك، موضحاً أنه يرحب بعودة محمد عبد الشافى فى حالة استغناء الأهلى السعودى عن خدماته. وعن عقد الشناوى مع الزمالك قال مرتضى منصور: "يوجد شرط جزائى بقيمة مليون ونصف المليون يورو ولكن الشناوى لن يستخدم هذا الشرط للرحيل عن الزمالك وأموال الدنيا لا تعوضنا عنه".