هل تم استبعاد عماد متعب من مباراة النجم الساحلى؟.. الأهلى يرد

هل تم استبعاد عماد متعب من مباراة النجم الساحلى؟.. الأهلى يرد البدرى ومتعب

كتب فتحى الشافعى

هل اتخذ الجهاز الفنى للأهلى قراراً سرياً باستبعاد عماد متعب مهاجم الفريق من مباراة النجم الساحلى المُقرر لها يوم 22 أكتوبر الحالى، ضمن إياب الدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا؟ سؤال فرض نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبرى بين متعب وحسام البدرى المدير الفنى للأهلى بسبب تباطؤ الأول فى النزول للتغيير خلال لقاء الاتحاد الأخير بالدورى الذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة وهو ما جعل حسام البدرى يدفع بـ"أكرم توفيق" بدلاً من عماد متعب.

واشتعلت أزمة متعب مع البدرى خلال اليومين الماضيين وأنقسم الشارع الكروى بين مؤيد ومعارض للبدرى فى هذه الأزمة التى تأتى قبل أيام قليلة من مباراة الأهلى والنجم الساحلى التونسى المقرر لها 22 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا ببرج العرب.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن ما تردد فى هذا الشأن غير صحيح بالمرة، موضحاً أن الجهاز الفنى لم يتخذ عقوبة ضد متعب بالحرمان من مباراة النجم الساحلى.

وطالب مدير الكرة بدم "تضخيم" واقعة متعب ودعم الأهلى فى هذا المرحلة التى يُمثل فيها الكرة المصرية عندما يواجه النجم الساحلى خاصة وأن الأهلى باتت مُمثل الكرة المصرية الوحيد فى البطولات القارية.

وأكد عبد الحفيظ أن الجهاز الفنى يستعد حالياً بقوة لمباراة الرجاء فى الدورى بعد غد والتى يتطلع للفوز فيها من أجل استكمال سلسلة الانتصارات المحلية على أن يبدأ بعدها الاستعداد لمباراة النجم التى يتطلع للفوز فيها بعدما أنته لقاء الذهاب بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.