بالفيديو.. إيكاردى يقفز بإنتر ميلان لوصافة الكالتشيو بفوز قاتل على ميلان

بالفيديو.. إيكاردى يقفز بإنتر ميلان لوصافة الكالتشيو بفوز قاتل على ميلان فرحة ماورو إيكاردى بالفوز على ميلان

كتب - هشام أحمد

فى مباراة مثيرة للغاية حقق فريق إنتر ميلان فوزًا قاتلاً على غريمه اللدود ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "جيوسيبى مياتزا" فى "ديربى الغضب"، بقمة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

كاد الإنتر يسجل هدف التقدم مبكرًا، وتحديدًا بعد مرور 12 دقيقة، إلا أن تسديدة أنطونيو كاندريفا القوية ارتطمت بالعارضة، وخرجت إلى ضربة مرمى، لصالح ميلان.

جاء هدف التقدم للإنتر فى الدقيقة 28 عن طريق النجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى، وتعادل سوسو لميلان فى الدقيقة 56 من تسديدة رائعة للغاية، قبل أن يضيف إيكاردى الهدف الثانى فى الدقيقة 63، من تسديدة قوية، ليعيد الإنتر للتقدم مرة أخرى.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق نجح جياكومو بونافنتورا فى تسجيل هدف التعادل لميلان، بعدما أثبتت تكنولوجيا "عين الصقر" أن الكرة تعدت خط المرمى، ولكن الإنتر لم يرض بالتعادل، وسجل الهدف الثالث عن طريق إيكاردى أيضًا من ركلة جزاء، فى الدقيقة 90، ليفوز النيراتزورى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورفع إيكاردى بذلك رصيده إلى 4 أهداف فى شباك ميلان، كما أنه سجل أول "هاتريك" له فى شباك ميلان، وكذلك أصبح أول هاتريك يُسجل فى مباراة الديربى بين الفريقين، منذ عام 2012، عندما فعلها دييجو ميليتو نجم الإنتر السابق.

بهذا الفوز الثمين قفز إنتر ميلان للمركز الثانى بـ22 نقطة، ليعود للمنافسة على الصدارة مع نابولى، الذى يحتل المركز الأول بـ 24 نقطة، بينما تراجع ميلان للمركز العاشر بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة، بفارق الأهداف عن كييفو فيرونا صاحب المركز التاسع.