الدوري المصري.. الأهلي 3-0 الرجاء.. أزارو يصنع لأجايي

الدوري المصري.. الأهلي 3-0 الرجاء.. أزارو يصنع لأجايي احتفال لاعبو الأهلي بالهدف الأول

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي الأهلي والرجاء والمؤجلة من الجولة الثالثة للدوري المصري.

ويدخل الأهلي المباراة متواجداً في المركز 13 برصيد أربع نقاط من مبارتين، بينما يتذيل الرجاء الترتيب بدون أي نقاط بعد خوض أربع مواجهات.

الشوط الأول

سيطر الأهلي على المباراة منذ البداية في ظل الضغط المكثف من لاعبيه مع تراجع لاعبي الرجاء للخلف من أجل الحفاظ على مرمى الفريق من قبول الأهداف.

ونجح أحمد فتحي في تسجيل هدف التقدم سريعاً للأهلي مع الدقيقة الخامسة بعد تمريرة أرضية من جونيور أجايي ليطلق اللاعب تصويبة أرضية قوية سكنت الشباك لتعلن عن تفوق الأحمر.

وأهدر علي معلول فرصة تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 15 من اللقاء بعد تمريرة بينية من صالح جمعة ليصوبها التونسي نحو المرمى مباشرة بدلاً من تحويلها عرضية ليتصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة 19، مرر أجايي كرة ثنائية بينه وبين وليد أزارو قبل أن يلعب النيجيري تمريرة أرضية إلى مؤمن زكريا الذي صوب الكرة ببراعة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الرجاء معلناً عن ثاني أهداف الأهلي.

وتعرض حسام عاشور للإصابة في الدقيقة 22 من المباراة ليضطر حسام البدري المدير الفني للأهلي للدفع بمحمد نجيب بدلاً منه في الدقيقة 30.

ومع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، مرر صالح جمعة كرة إلى أزارو الذي انفرد تماماً بالمرمى إلا أنه فضل تمريرها إلى أجايي الذي وجد الشباك خالية تماماً أمامه ليضعها معلناً عن ثالث أهداف الأهلي.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..