بالفيديو.. كهربا يسحب قرعة افتراضية للمونديال.. ويؤكد: أتمنى اللعب في ريال مدريد

بالفيديو.. كهربا يسحب قرعة افتراضية للمونديال.. ويؤكد: أتمنى اللعب في ريال مدريد محمود كهربا - صورة أرشيفية

كشف الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب اتحاد جدة السعودي، عن فريقه الأوروبي الذي يتمنى الانضمام إليه، مؤكدًا أن زميله فهد المولد يعد أفضل لاعب سعودي.

وقال لاعب الزمالك، في ضيافة برنامج "باب واحد" المذاع عبر قناة "إم بي سي" مساء الاثنين: "أتمنى اللعب في ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد الإسبانيين أوروبيًا".

وأضاف: "سأبقى في الاتحاد لفترة طويلة وإن شاء الله نادي الاتحاد يفوز بالدوري السعودي هذا الموسم، من أجل إسعاد جمهوره العالمي، الذي أتمنى أن ألعب كل يوم حتى أستمتع بهم".

وعن سبب تسميته بكهربا، أوضح: "أطلقوا عليّ هذا الاسم عندما كنت في ناشئي الأهلي بعمر 10 أعوام لعدم حبي للخسارة، ودائمًا أكون متكهرب في الملعب وروح زايدة عن اللزوم".

وأتم تصريحاته قائلا: "أعتبر فهد المولد هو اللاعب الأول في السعودية حاليًا، ومن خارج اتحاد جدة يعتبر عمر السومة أفضل لاعب عربي، وأتمنى فوز مصر بكأس العالم 2018 بروسيا".

وسحب كهربا قرعة كأس العالم في لعبة أجراها مع نهاية البرنامج، لتضم مجموعة المنتخب المصري منتخبات ألمانيا صاحبة التصنيف الأول، وإنجلترا بالتصنيف الثاني، والسعودية بالتصنيف الرابع.

يُذكر أن الزمالك جدد مع بداية الموسم الجاري (2017-2018) إعارة محمود كهربا للاتحاد السعودي لعام جديد، مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، بعد تمسك اللاعب الدولي بالاحتراف.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا