اتحاد الكرة الإماراتي يؤكد استضافة السوبر المصري

اتحاد الكرة الإماراتي يؤكد استضافة السوبر المصري الزمالك حامل لقب كأس السوبر

قال سعيد عبيد نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إنه كانت مخاطبات بين الجانب الإماراتي والمصري من أجل استضافة السوبر المصري المقبل.

وأضاف عبيد من خلال تصريحات لبرنامج ستاد الهدف على إذاعة الشباب والرياضة، أن الفترة الماضية شهدت مخاطبات من جانب المصري والإماراتي بأن يتم إقامة السوبر المصري هناك على أن تحتضن مصر السوبر الإماراتي.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال تصريحات سابقة أنه تم اختيار يوم 12 يناير المقبل ليكون موعدا لمباراة السوبر والتي سيجمع الأهلي والمصري، لكنه في الوقت نفسه قال إنه لم يتحدد بعد مكان إقامة السوبر.

وأكمل الرجل الثاني في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم : "كانت هناك مخاطبات رسمية بين الاتحادين المصري والإماراتي لإقامة السوبر المصري في الإمارات وإقامة السوبر الإماراتي في مصر، في شهر يناير المقبل، سنكون أول الحاضرين والداعمين لمباراة السوبر المصري في الإمارات."

واقيمت اخر نسختين لمسابقة كأس السوبر في دولة الإمارات، فاز الأهلي في أول مرة عام 2015 بملعب العين، وفاز الزمالك بالثانية عام 2016 بملعب الجزيرة.

وأعرب عبيد عن سعادة الشعب الإماراتي بتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 وذلك بعد الفوز على الكونغو في المباراة التي جرت الأيام الماضية في برج العرب بمدينة الأسكندرية.

ويتأهب المنتخب المصري لخوض مباراة ودية أمام الإمارات يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل قبل مواجهة غانا بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

واختتم عبيد التصريحات بالتأكيد على أن اتحاد الكرة الإماراتي يجهز لتكريم المنتخب المصري على هامش هذه المباراة الودية.