"السياحة" تعلن رعايتها لرامى عاشور لاعب الاسكواش للترويج لمصر بالخارج

"السياحة" تعلن رعايتها لرامى عاشور لاعب الاسكواش للترويج لمصر بالخارج رامى عاشور

كتبت ميرفت رشاد - تصوير عمرو مصطفى

بدأت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفى الذى يعقده هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، للإعلان عن رعاية الهيئة لـ"رامى عاشور" لاعب الاسكواش المصرى والمصنف الأول عالميا، لدعمه لحملة الترويج السياحى لمصر بالخارج.

حضر المؤتمر كل من الدكتور عاصم خليفة رئيس إتحاد الإسكواش المصرى، الدكتور تامر وجيه، مؤسس حملة السياحة العلاجية، والدكتور سيف حلمى، عضو مجلس إدارة شركة أدوية، والفنان "حكيم" ووليد البطوطى مستشار وزير السياحة، وعدد من الشخصيات العامة، وذلك للتأكيد على مساهمتهم ولتقديم كافة الدعم فى الترويج للمقصد السياحى المصرى.

وقال الدميرى، فى المؤتمر الصحفى، إن الهيئة فخورة بمبادرة رامى عاشور بطل العالم للإسكواش واهتمامه بدعم السياحة المصرية فى الخارج فى أحداث رياضية هامة وعالمية تخطف أنظار العالم، لافتا إلى أن الهيئة دعمت هذه الخطوة وبادرت لتقديم الرعاية للاعب فى مشواره للدفاع عن ألقابه السابقة فى البطولات الدولية العالمية المختلفة وحصده للمزيد من الألقاب الجديدة".

وأضاف، أن الهيئة تؤمن بأهمية الترويج للسياحة من خلال مختلف المجالات المتنوعة والمتاحة لنا، حيث أن الرياضة هى المجال الأكثر جذبًا لاهتمام الجماهير حول العالم، لذلك جاءت فكرة الترويج للسياحة المصرية من خلال تمثيل اللاعبين المصريين مثل رامى عاشور فى رياضة الإسكواش التى تحتل فيها مصر المراكز الأولى فى العالم فى الوقت الحالى وكذلك على مدار العقود الماضية.

يذكر أن رامى عاشور لاعب الاسكواش المصرى مواليد 1987 حصل على لقب المصنف الأول عالميا فى رياضة الإسكواش مرتين، وفاز ببطولة العالم فى الاسكواش للرجال 3 مرات، وكان أصغر لاعب يفوز بالبطولة عام 2004 حيث كان عمره 16 عاما، وحصل على لقب بطولة العالم للشباب مرتين، وقاد مصر للفوز ببطولة العالم للفرق مرتين.