ميدو: أزمة الزمالك والحكام "قلبت عند" وقد أفاوض متعب بعد شهر

ميدو: أزمة الزمالك والحكام "قلبت عند" وقد أفاوض متعب بعد شهر ميدو المدير الفنى لوادى دجلة

كتب أحمد توفيق

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن أزمة نادى الزمالك مع لجنة الحكام أصبحت "عند" بين رئيس القلعة البيضاء وعصام عبد الفتاح رئيس اللجنة.

وقال ميدو ، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "الموضوع أصبح عنداً بين رئيس النادى وعصام عبد الفتاح، وعلى الكبار أن يتدخلوا لإنهاء الأزمة، فنهاية العند سوف تنتهى بأزمة حقيقية ليلة أى مباراة للزمالك".

وأضاف ميدو، "هناك من يتحمل مبلغ 14 مليون جنيه قيمة أجور الحكام الأجانب، لو أصر الزمالك على رأيه، ولكن لا يجوز أن تنتهى الأزمة بهذه الطريقة، ولا يجوز أيضاً أن يخرج رئيس لجنة الحكام بتصريحات يؤكد فيها أن بعض الحكام رفضوا تحكيم مباريات للزمالك".

وأشار المدير الفنى لوادى دجلة إلى أنه شاهد بعينه مسئولين من ناديى الأهلى والزمالك يتوعدون الحكام إن أخطأوا، ويقولون لهم، "أدى دقنى لو حكمت تانى".

من ناحية أخرى، كشف ميدو أنه لم يطلب التعاقد مع عماد متعب من النادى الأهلى، ويوسف أوباما من الزمالك، مشيرا إلى أنه ينتظر موقف مهاجم القلعة الحمراء، الذى نصحه بالرحيل حتى يتمكن من إثبات نفسه والعودة لصفوف المنتخب، مؤكداً أنه لم يتفاوض مع متعب حتى الآن، ولكن قد يطلبه رسمياً خلال شهر، أما يوسف أوباما فلن يتفاوض معه، فقد خاض فترة إعارة فى الموسم الماضى مع وادى دجلة، وهو من أبناء لزمالك، ولكن عليه الصبر للمشاركة.

وأوضح ميدو أن الزمالك لو تعاقد مع الإيطالى فابيو كابيلو وتعاقد مع 13 لاعبا جديدا، فسيحتاج إلى الكثير من الوقت حتى تظهر بصمته على الفريق، والتأقلم وتحسين الأداء، لذا يجب الصبر على المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى الحالى، مشيرا إلى أن جوارديولا فى أول موسم له مع مانشستر سيتى قدم نتائج سيئة للغاية، وكان يٌهزم من طوب الأرض، حتى أصبح السيتى من أفضل الفرق بالعالم.

وأشار ميدو إلى أن الفريقين الوحيدين الذين يسيران بخطى ثابتة فى الدورى المصرى، هما المقاولون العرب والمصرى البورسعيدى، مستشهدا بتصريح أرسين فينجر عندما قال، إن التعاقد مع أكثر من 3 لاعبين فى فترة انتقالات واحدة يعتبر انتحارا مهنيا.