وكيل عماد متعب: كأس العالم شرط اللاعب للبقاء فى الأهلي

وكيل عماد متعب: كأس العالم شرط اللاعب للبقاء فى الأهلي عماد متعب مهاجم الأهلى

كتبت لبنى عبد الله

قال نادر شوقى، وكيل عماد متعب، إن القناص يرغب فى المشاركة فى مباريات الأهلي بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن متعب هدفه المشاركة من أجل التواجد مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وأضاف شوقى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "أفضل بوابة لعودة متعب للمنتخب هو النادى الأهلي، ولكن يبقى السؤال الوحيد هل سيساعد البدرى عماد متعب على تحقيق رغبته باللعب فى كأس العالم؟".

وتابع وكيل اللاعب، "إذا كان البدرى سيساعد متعب على إثبات وجوده والعودة للمنتخب سيبقى عماد فى الأهلي، ولكن لو ظل وضع متعب الحالى بالتأكيد سيبحث عن فرصة خارجية".

وأشار متعب إلى أن المسألة ليس لها علاقة بالعروض الخارجية، بل بالمدربين، الأمر كله يتعلق بمساعدة البدرى للاعب، بالتأكيد متعب يريد البقاء فى الأهلى، خصوصا أن أجواء الأهلي هى الأفضل لمتعب".

وأضاف شوقي، أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى وادى دجلة، تحدث معى العام الماضى، وطلب ضم متعب، لكن عماد رفض الأمر وأكد غبته فى البقاء بالأهلي، ولم يتحدث معى أى نادٍ حتى الآن".

وكان عماد متعب قد دخل فى أزمة مع البدرى، بعدما ألقى قميص التسخين على الأرض اعتراضًا على تأخر الدفع به فى مباراة الاتحاد السكندرى، ورغم أنه كان الخيار الثالث للبدرى، إلا أن الأخير تراجع عن الدفع به وقرر الدفع بأكرم توفيق بدلاً من وليد أزارو فى الدقيقة 83 فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.