هشام شحاتة: وليد سليمان قال لى بعد إصابة الجمجمة "هتضرب تانى"

هشام شحاتة: وليد سليمان قال لى بعد إصابة الجمجمة "هتضرب تانى" وليد سليمان

كتب أحمد طارق

كشف هشام شحاتة، لاعب الاتحاد السكندرى، عن الحديث الذى دار بينه وبين وليد سليمان لاعب الأهلي، بعد الالتحام الخشن الذى حدث بينهما، فى مباراتهما التى جمعتهما الخميس الماضى، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وحسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، كما كشف عن نص رسالة وليد التى أرسلها له عن طريق "الواتس آب".

وقال شحاتة، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت": "توجهت لوليد سليمان بعد أن أصابنى بشرخ فى الجمجمة، لمعاتبته لكننى فوجئت به يقول لى (هتضرب تانى)".

وتابع هشام شحاتة: "لا يوجد بينى وبين وليد سليمان أى أزمات من قبل، وأنا بطبعى بقوم بالالتحام الخشن مع اللاعبين خاصة أننى مدافع، وتلقيت رسالة من وليد سليمان عن طريق الواتس آب مكتوب بها (حابب أنى أطمن عليك مش أكتر) لكننى لم أستطع الرد عليه أو الاتصال به فى وقتها".

وأضاف لاعب الاتحاد أن الفحوصات أثبتت إصابته بكسر فى عظم الجمجمة، وشرخ فى الأنف، الأمر الذى سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وفى حالة إثبات الأشعة حاجته لإجراء عملية ستكون مدة الغياب 6 أشهر، لافتا إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي حرص على الاتصال به والاطمئنان على حالته الصحية.

وكان هشام شحاته تعرض لإصابة فى الجمجمة فى إحدى الكرات المشتركة مع وليد سليمان، لاعب الأهلى، فى مواجهة الفريقين ببطولة الدورى العام، التى حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.