دوري الأبطال.. برشلونة 1-0 أولمبياكوس.. طرد بيكيه

دوري الأبطال.. برشلونة 1-0 أولمبياكوس.. طرد بيكيه لاعبو برشلونة يحتفلون بالهدف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي برشلونة وأولمبياكوس في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتربع برشلونة على صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط أمام سبورتنج لشبونة ويوفينتوس بثلاث نقاط لكلاً منهما، ثم أولمبياكوس في مؤخرة الترتيب بدون رصيد.

ملخص المباراة

بدأ برشلونة المباراة بضغط قوي على أولمبياكوس سعياً نحو تسجيل الهدف الأول سريعاً، حيث سنحت الفرصة للأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة الخامسة.

ولعب ميسي كرة عرضية اخترقت منطقة جزاء أولمبياكوس لتصل إلى سواريز بعد مروها من حارس الفريق اليوناني، إلا أن المهاجم الأوروجوياني سددها بجانب قائم المرمى الخالي.

وافتتح برشلونة أهدافه في المباراة مع الدقيقة 18 من الشوط الاول بعد كرة عرضية من ديولوفيو حولها نيكولاو مدافع أولمبياكوس داخل شباكه بالخطأ ليعلن عن تقدم الفريق الكتالوني.

وكاد باولينيو أن يسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 25 بعدما تلقى كرة عرضية من إينيستا ليحولها برأسه نحو المرمى ولكن العارضة تصدت لها.

وفي الدقيقة 41 سجل جيرارد بيكيه هدفاً لبرشلونة إلا أن حكم المباراة قرر إلغاءه بعدما لعبها المدافع الأسباني بيده ليتعرض للطرد بعدها مباشرة.

وجاء طرد بيكيه بعدما حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 11، ليحصل على الأخرى مع الدقيقة 41 ليغادر الملعب ليستكمل برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين.

ونجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 61 بعدما حصل الفريق على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء ليسددها الأرجنتين داخل الشباك.

تشكيل برشلونة: شتيجن، ديني، أومتيني، بيكيه، روبيرتو، بوسكيتس، إنيستا، باولينيو، ديولوفيو، ميسي، سواريز.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..