تشغل قطارين بين القاهرة وبرج العرب لنقل مشجعى مباراة الأهلى والنجم الساحلى

تشغل قطارين بين القاهرة وبرج العرب لنقل مشجعى مباراة الأهلى والنجم الساحلى المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد

كتب رضا حبيشى

قررت هيئة السكة الحديد تشغيل قطارين إضافيين من القاهرة إلى مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية والعكس وذلك لنقل مشجعى كرم القدم لحضور مباراة الدور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا التى سوف تقام على ملعب إستاد مدينة برج العرب الجديدة بين فريقى الأهلى والنجم الساحلى يوم الأحد المقبل.

وأكد المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد أن الهيئة قررت تشغيل قطار فى رحلة الذهاب من القاهرة، وقطار فى رحلة العودة من برج العرب الجديدة، هذا بالإضافة إلى زيادة عدد القطارات الشغالة من محرم بك إلى برج العرب الجديدة لعدد 8 قطارات فى الاتجاهين بزيادة عدد 4 قطارات فى الاتجاهين.

وأضاف رئيس الهيئة أن قطار الذهاب سوف يتحرك من محطة القاهرة الساعة 7.15 صباحا ويقف بمحطات (بنها / طنطا / دمنهور/ محرم بك / كنج مريوط / محطة 25 يناير / برج العرب الجديدة) وقطار العودة سوف يتحرك من برج العرب الجديدة الساعة 23.00 مساء بعد انتهاء المباراة ويقف بنفس محطات الذهاب.

وأكد رئيس الهيئة أنه تقرر أن يكون سعر التذكرة موحدة بملبغ 30 جنيها شاملة رحلتى الذهاب والعودة من القاهرة إلى برج العرب الجديدة والعكس ومبلغ خمسة جنيهات لرحلتى الذهاب والعودة من محطة الإسكندرية محطة إلى برج العرب والعكس، تشجيعا للجمهور المشارك فى حضور المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق المصرى المشارك فى البطولة.