الزمالك يعود لمطاردة الصدارة بمواجهة صعبة ضد سموحة

الزمالك يعود لمطاردة الصدارة بمواجهة صعبة ضد سموحة لاعبو الزمالك في صورة أرشيفية

يعود نادي الزمالك من جديد لاستئناف مشواره في بطولة الدوري المصري ضد فريق سموحة السكندري عندما يصطدم الفريقان في الجولة السادسة من المسابقة التي يتصدرها المصري.

الفريق الأبيض خاض 5 جولات حتى الآن لم يحقق خلالها الفوز سوى مرتين فقط وسقط في فخ التعادل ثلاث مرات تحت قيادة المدرب الجديد نيبوشا الذي تولى المهمة قبل انطلاق المسابقة.
 
فريق سموحة حقق نفس نتائج الزمالك ونجح في حصد 9 نقاط من 5 مباريات بعد أن فاز مرتين فقط وتعادل 3 مرات تحت قيادة مدربه الجديد شتراكا الذي تولى المهمة حديثاً خلفاً لمؤمن سليمان.

الزمالك كان قد أعلن الانسحاب من مسابقة الدوري بعد احتساب ركلتي جزاء لفريق طنطا ضده في المباراة السابقة التي انتهت (1-1)، قبل أن تتراجع الإدارة البيضاء وتقرر استكمال المسابقة بصورة طبيعية.

ورغم التعثر في بداية المشوار بفقدان 6 نقاط إلا أن الزمالك أمامه فرصة الانقضاض على الصدارة في حالة الفوز على سموحة ليصل للنقطة 12 وينتظر تعثر المصري والمقاولون والإسماعيلي الذين يسبقونه في جدول الترتيب.
 
ويحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط فقط عن المصري المتصدر، وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي يحتل المركز السابع لكنه لم يلعب سوى 3 مباريات فقط، وفي حالة فوز الأحمر بالمؤجلات سيتصدر لأول مرة هذا الموسم.

ويأمل الفريق الأبيض أن ينجح في السيطرة على القمة مبكراً قبل أن يستأنف الأهلي مشواره المحلي في الفترة المقبلة ليضع مزيداً من الضغوط على حامل اللقب الذي يسعى للقبه رقم 40.
 
ويمتلك فريق سموحة نفس حظوظ الزمالك في الصدارة حال تحقيقه الفوز وتعثر منافسيه، خاصة وأن الفريق الأزرق ينافس دائماً على الوجود في المربع الذهبي والمقاعد الإفريقية.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 6 في الدوري المصري

التاريخ: 20 أكتوبر 2017

التوقيت: 08:00 مساءً

القناة الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت، دي إم سي سبورتس