الإسماعيلي يتقاسم صدارة الدوري مع المصري بثنائية في الداخلية

الإسماعيلي يتقاسم صدارة الدوري مع المصري بثنائية في الداخلية صورة أرشيفية للاعبي الإسماعيلي

تقاسم فريق الإسماعيلي صدارة بطولة الدوري مع فريق المصري بعد أن حقق فوزاً ثميناً وصعباً على ضيفه فريق الداخلية (2-1) ضمن منافسات الجولة السادسة.

الإسماعيلي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول وهو نفس رصيد المصري، وكلا الفريقين سجل 10 أهداف واستقبلت شباكه 4 كرات، بينما تراجع الداخلية للمركز 11 برصيد 7 نقاط.

لكن الفريق الأصفر خاض 5 مباريات فقط مقابل 6 مباريات للفريق البورسعيدي، حيث يحتفظ الإسماعيلي بمباراة مؤجلة ضد النادي الأهلي.

ملخص المباراة

أمير عبد الحميد تسبب في ركلة جزاء بعد تدخل عنيف مع إسلام عبد النعيم، ليتدخل حسني عبد ربه لتنفيذ الركلة ويرسلها على يمين الحارس معلناً عن تقدم فريقه في الدقيقة العاشرة.

المباراة توقفت لمدة 11 دقيقة بعد هدف عبد ربه بسبب اعتراضات علاء عبد العال مدرب الداخلية على حضور عدد كبير من جماهير الإسماعيلي في استاد الإسماعيلية، وبعد محاولات خرج عدد وظل الأخرون في أماكنهم لتكتمل المباراة.

محمد زيكا استغل حالة لاعبي الداخلية ورغبتهم لرد الاعتبار بعد استقبال الهدف ونجح في التسجيل في شباك فريقه القديم في الدقيقة 24 لتعود المباراة إلى نقطة الصفر بالتعادل بين الفريقين.

وفي الدقيقة 44 أرسل إبراهيم حسن عرضية حولها كالديرون برأسية إلى شباك أمير عبد الحميد معلناً عن تقدم أصحاب الأرض من جديد على الضيف العسكري.

ولم يشهد الشوط الثاني فرصاً خطيرة أو تسجيل أهداف لينتهي اللقاء بهدفين مقابل للفريق الأصفر لينقض على صدارة الدوري إلى جوار فريق المصري.