إيناسيو "الثامن عشر" يعود لمهاجمة مرتضى: يعاني من انفصام في الشخصية

إيناسيو "الثامن عشر" يعود لمهاجمة مرتضى: يعاني من انفصام في الشخصية إيناسيو مع طارق يحيى في أواخر إطلالاته مع الزمالك

عاد المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق لنادي الزمالك لمهاجمة مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض على الرغم من مرور أسابيع على قرار إقالته وفسخ تعاقده.

إيناسيو كان قد رحل عن نادي الزمالك بعد خسارة كل البطولات التي شارك فيها وكان أخرها البطولة الودية للأندية العربية التي أقيمت في القاهرة والإسكندرية الصيف الماضي.

وفي برنامج خاص على قناة "بي إن سبورتس 1" تحت عنوان "إيناسيو . الثامن عشر وليس الأخير" قال البرتغالي :"من الصعب جداً العمل مع شخص مثل مرتضى منصور، لأنه لديه شخصيتين (لديه انفصام في الشخصية".

وشرح المدرب البرتغالي تضارب شخصيتي مرتضى من وجهة نظره قائلاً: "في مرة كنا نجلس ونحتسي القهوة معا، كان شخصاً لطيفاً وودوداً للغاية، وفجأة تحول إلى النقيض تماماَ وظل يصرخ وينفعل، ونحن لا نعرف ماذا حدث وماذا نفعل".

وأضاف أوجستو :"مرتضى يتدخل في عملي ويقحم نفسه في منطقة المدير الفني، أنا مثلاً لا يمكنني التدخل في عمله كرئيس للنادي لأن هذه ليست مهمتي، لكنه يريد شخصاً يجلب له كوباً من الماء إذا أراد، الجميع كأنه يعمل لخدمته في النادي".

وأنهى المدرب البرتغالي قائلاً: "كنت معجب بنادي الزمالك لأنه نادي عريق في القارة الإفريقية مثل الأهلي، النادي الذي غضب مني البعض بسبب تهنئته بالفوز بلقب الدوري رغم أن هذا أمر طبيعي".