الوداد المغربى يصارع اتحاد العاصمة على تذكرة نهائى دورى أبطال أفريقيا

الوداد المغربى يصارع اتحاد العاصمة على تذكرة نهائى دورى أبطال أفريقيا جانب من مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة والوداد

كتب - مروان عصام

يحتضن ملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية فى التاسعة مساء اليوم السبت، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الوداد البيضاوى المغربى واتحاد العاصمة الجزائرى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت فريقى اتحاد العاصمة الجزائرى والوداد البيضاوى المغربى قبل 3 أسابيع بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية انتهت بالتعادل السلبى.

ويحتاج الوداد البيضاوى لتحقيق الفوز بأى نتيجة لحجز بطاقة العبور إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يكفى اتحاد العاصمة الجزائرى لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابى بأى نتيجة لتحقيق حلم الوصول إلى النهائى القارى.

ويمتلك الوداد البيضاوى المغربى العديد من اللاعبين المميزين القادرين على قيادة الفريق نحو الصعود لنهائى دورى أبطال أفريقيا مثل محمد أوناجم وإسماعيل الحداد بالأضافة إلى عاملى الأرض والجمهور.

فى حين يسعى اتحاد العاصمة لمواصلة تألقه فى المباريات التى تقام خارج ملعبه وخطف بطاقة التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما نجح فى فرض التعادل على الزمالك المصرى وأهلى طرابلس الليبى وفيرفيارو الموزمبيقى فى النسخة الحالية بينما خسر بصعوبة أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوى ورايل كلوب البوركيني.

ويعد أسامة درفلو ورقة اتحاد العاصمة الرابحة فى مباراة اليوم بعدما سجل 5 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، علما بأن اللاعب تعافى مؤخرا من إصابة تعرض لها مع المنتخب الجزائرى.

ويلتقى الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين الوداد البيضاوى المغربى واتحاد العاصمة الجزائرى مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب بين الأهلى والنجم الساحلى التونسى.