كهربا عن تراجع مستواه: أعاني من إصابة في الظهر

كهربا عن تراجع مستواه: أعاني من إصابة في الظهر محمود كهربا - صورة أرشيفية

كشف الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، المحترف في صفوف اتحاد جدة، عن إصابته في الظهر بعد الخسارة أمام مضيفه أهلي جدة بثلاثية نظيفة بالجولة السابعة من الدوري السعودي.

ولم يتمكن محمود كهربا من تهديد مرمى أهلي جدة بأي تسديدة على المرمى خلال المباراة، وفشل في جميع محاولات المرور، ليحصل على أسوأ تقييم بين لاعبي فريقه وفقًا لموقع "sofascore".

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "ظهرنا في الشوط الثاني بشكل أسوأ، ولا أعرف أسباب تراجع مستوى الفريق، حاولنا العودة ولم نستطع، لكن في النهاية الحمد لله على النتيجة".

ورفض لاعب الزمالك تحميل الخط الدفاعي للفريق عبء الهزيمة الثقيلة قائلا: "تلك الخسارة يتحملها الفريق بشكل عام كمنظومة كاملة، ولا يجوز إلقاء اللوم على الخط الدفاعي أو الهجومي".

وعن تراجع مستواه بالفترة الأخيرة، أكد كهربا: "لا أحب عادة توضيح الأسباب، لكني أعاني منذ فترة من إصابة في الظهر، وسأجري عملية جراحية خلال الفترة المقبلة لاستعادة مستواي المعهود".

وأوضح لاعب منتخب مصر: "لأول مرة أكشف عن هذا الأمر، الجمهور لا يعلم عن ذلك أي شيء، لم أتعالج منذ سنوات حتى تفاقمت الإصابة، لكن هذا بالطبع ليس مبررًا لتراجع مستواي مؤخرًا".

وأتم صاحب الـ23 عامًا تصريحاته بالحديث عن تراجع الفريق إلى المركز الثامن بالجدول قائلا: "ما زال الموسم طويلا، لقد مر سبع جولات فقط من المسابقة، والجماهير تقف دائما بجانب الفريق".