عضو مجلس الأهلي: نثق فى التأهل لنهائى أفريقيا أمام النجم الساحلى

عضو مجلس الأهلي: نثق فى التأهل لنهائى أفريقيا أمام النجم الساحلى مروان هشام عضو مجلس الأهلى

كتبت لبنى عبد الله

أكد مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، أن مباراة النجم الساحلى التونسى، فى إياب الدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها مساء اليوم، صعبة للغاية، لكن الأحمر دائماً يلعب على الفوز والتتويج بالبطولات.

وأضاف مروان، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "لاعبو الأهلى على قدر المسئولية، والجهاز الفنى أيضاً، ولدينا ثقة كبيرة كمجلس إدارة فى الفريق وقدرته على الفوز وتعويض نتيجة لقاء الذهاب فى تونس"، موضحا أن لاعبى الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفى لتحقيق طموحات الجماهير ومجلس الإدارة والأعضاء، مؤكدا ثقته فيهم بشكل كبير وفى طموحهم للفوز باللقب التاسع فى دورى الأبطال.

وأشار مروان هشام إلى أن مجلس الإدارة حرص على حضور مران الفريق الأخير فى ملعب التتش للشد من أزر اللاعبين وتقديم الدعم والمساندة والتأكيد لهم على ثقة المجلس الكبيرة فى قدراتهم، قائلا، "لابد أن نكون متفائلين قبل المباراة، لكن تفاؤلا بحدود، وأن نثق فى قدرات الفريق، وإن شاء الله سيكون الفوز حليف الأهلي، ولن نتعجل فى مسألة المكافآت الاسثنائية، كما يتحدث البعض، نحن لا نستبق الأحداث، وبالتأكيد مجلس الإدارة لن يبخل على الفريق بأى شىء".

وأضاف مروان هشام، أن رسالة الشكر التي وجهها مسئولو النجم الساحلى للنادى الأهلي على حسن استقبال الفريق، أمر طبيعى، نظرا للعلاقات الجيدة بين الأهلي وجميع الفرق التونسية تحديداً والفرق العربية بشكل عام.

وتابع مروان، "فى الفترات السابقة كانت هناك حساسية فى مباريات الأندية والمنتخبات المصرية مع فرق شمال أفريقيا، لكن مؤخراً أصبحت العلاقات جيدة، والأهلي يسعى دائماً لتوطيد علاقاته بكل الأشقاء العرب، وفى النهاية هى مباراة كرة قدم، ولابد أن تساعد على التقريب بين الشعوب العربية، والدليل وصول 4 فرق عربية لنصف نهائى البطولة".

وأشار مروان إلى أن الفرق التونسية والمغربية تستقبل الأهلي بشكل أكثر من رائع، تقديرا لاسمه وتاريخه، وبالتالى من الطبيعي أن يستقبل الأهلي كل الفرق بشكل أكثر من رائع، وطبيعى أن تكون هذه العلاقة الرائعة بين الجميع.