الاهلى والنجم الساحلى على القناة الأرضية بالتليفزيون المصرى

الاهلى والنجم الساحلى على القناة الأرضية بالتليفزيون المصرى الاهلي والنجم الساحلي

كتب رامى ناجى

يخوض فريق الأهلى، مساء اليوم الأحد، مباراة مهمة للغاية باستاد برج العرب، عندما يستضيف النجم الساحلى فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وينقل التليفزيون المصرى على قناة النيل للرياضة الأرضية مباراة الأهلى والنجم الساحلى، فى تمام الساعة 7 مساء اليوم.

الأهلي والنجم

50 ألف مشجع لمباراة الأهلى والنجم الساحلى

جماهير الأهلى

ويحضر مباراة الاهلى والنجم، التى ستُقام فى السابعة مساءً، 50 ألف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم اللقاء، الذى سيُديره الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز.

ويدخل الاهلي مواجهة الليلة رافعاً شعار "الثأر" من أجل الصعود لنهائى البطولة للمرة الـ14، بعدما صعد من قبل 13 مرة لنصف نهائى البطولة وتوّج باللقب 8 مرات من أصل الـ13 مرة.

ورغم أن مباراة الذهاب بمدينة سوسة التونسية كانت قد انتهت بفوز بطل تونس بهدفين لهدف، إلا أن المارد الأحمر يعول على خبراته وجمهوره وإمكانياته الفنية العالية من أجل حسم "تذكرة" النهائى لصالحه.

الأهلى يستعيد السعيد وسليمان

وليد سليمان

الأهلى استعاد أكثر من لاعب مؤثر خلال الأيام الماضية غابوا عن مباريات الفريق الأخيرة محلياً، أبرزهم عبد الله السعيد نجم الفريق الذى كان قد أُصيب فى لقاء الذهاب بشد فى العضلة الخلفية، ومعه وليد سليمان الذى أُصيب فى مباراة الاتحاد السكندرى، كما سيعود عماد متعب الذى غاب عن لقاء الرجاء الأخير بالدورى لأسباب تأديبية، بعد أزمته مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق.

وحرص حسام البدرى، طوال الأيام الماضية، على "مذاكرة" فريق النجم جيداً من خلال الاستعانة بأكثر من مباراة خاضها المنافس محلياً وأفريقياً أيضاً، وتحدث المدير الفنى مع لاعبى الأهلي كثيراً عن قوة المنافس عندما يلعب خارج أرضه.

النجم يتطلع لتكرار سيناريو 2007

وفى المقابل، يحلم النجم الساحلى بتكرار سيناريو 2007، عندما تغلب على الأهلى بنتيجة 3 – 1 فى نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى أقيم باستاد القاهرة، ليتوج باللقب القارى للمرة الأولى فى تاريخه عندما يلتقى مع المارد الأحمر اليوم.