بالفيديو.. صلاح يسجل في سقوط ليفربول الكبير أمام توتنهام بالبريميرليج

بالفيديو.. صلاح يسجل في سقوط ليفربول الكبير أمام توتنهام بالبريميرليج صلاح بعد تسجيل هدفه في توتنهام

سقط نادي ليفربول في فخ الخسارة أمام توتنهام بأربعة أهداف لواحد خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفاً لليفربول خلال المباراة، إلا أنه لم يكن كافياً لإنقاذ فريقه من الهفوات الدفاعية الكبيرة التي أدت إلى رباعية لصالح توتنهام.

وتجمد رصيد ليفربول بعد الخسارة عند النقطة 13 ليهبط للمركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج، بينما ارتفع رصيد توتنهام للنقطة 20 في المرتبة الثالثة بالترتيب بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد.

ملخص المباراة

بدأ توتنهام المباراة ضاغطاً بقوة حتى نجح في تسجيل هدف التقدم مبكراً مع الدقيقة الرابعة عن طريق هاري كين الذي استغل غفلة دفاع ليفربول ليتقدم ويراوغ الحارس مينيولي قبل أن يصوبها في المرمى الخالي.

وتلقى ليفربول الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 12 من اللقاء بعد سقطة دفاعية أخرى أدت إلى تمريرة الكرة نحو سون الذي إنفرد بالمرمى ليضعها في الشباك معلناً عن مضاعفة التقدم لتوتنهام.

وتصدت العارضة لفرصة الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 15 من اللقاء بعد تمريرة طولية إلى سون الذي صوبها قوية ولكنها رفضت الدخول للشباك.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف العودة لليفربول في الدقيقة 24 بعد تمريرة من هندرسون لينطلق المصري بسرعته خلف دفاع توتنهام مصوباً الكرة بيمناه داخل الشباك.

وأجرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أول تبديلاته بإجراء لوفرين صاحب الأخطاء الدفاعية ليدفع بأليكس تشامبرلين بدلاً منه في الدقيقة 30 من اللقاء.

وانطلق محمد صلاح بالكرة في الدقيقة 31 ليراوغ سيرجي أورير قبل أن يمرر كرة عرضية نحو لاعبي ليفربول إلى أن لوريس نجح في الإمساك بها.

وفي ظل محاولات ليفربول لتسجيل هدف التعادل، أخطأ ماتيب مدافع الريدز في إبعاد كرة طولية ليضعها على قدم دايلي آلي الذي صوبها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 45 معلناً عن ثالث أهداف توتنهام.

وفي الدقيقة 56 عاد لاعبو ليفربول للهفوات من جديد بعد كرة عرضية أخطأ الحارس مينيولي في إبعادها لتسقط أمام كين الذي صوبها وسط مدافعي الريدز ليعلن عن الهدف الرابع لتوتنهام.

وفي الدقيقة 69 صوت كوتينيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن لوريس نجح في التصدي لها ببراعة ليمنع الهدف الثاني للريدز.

وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 78 بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من تشامبرلين ليصوبها المصري أرضية تصدى لها لوريس بقدمه بنجاح.

تشكيل ليفربول: مينيولي، جوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو، هندرسون، ميلنر، تشان، صلاح، كوتينيو، فيرمينو.

تشكيل توتنهام: لوريس، تريبر، ألدرورلد، سانشيز، فيرتونجن، أورير، وينكس، دايلي آلي، إيريكسن، سون، كين.

لمشاهدة هدف توتنهام الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف توتنهام الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح.. اضغط هنا