الأهلى يشكر القوات المسلحة ويطلب حضور 70 ألف مشجع بنهائى أفريقيا

الأهلى يشكر القوات المسلحة ويطلب حضور 70 ألف مشجع بنهائى أفريقيا فريق الأهلى / أرشيفية

كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

وجه اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلي ، الشكر للقوات المسلحة والشرطة على مجهوداتهم الكبيرة فى تأمين الجماهير خلال مباراة الأهلى والنجم الساحلى التونسى، وتجهيز الملعب بالشكل المناسب.

وحضر ما يقرب من 50 ألف مُشجع لقاء الأهلي والنجم أمس، الأحد، فى إياب نصف نهائى بطولة أفريقيا والذى انتهى بفوز بطل مصر 6/2 ليصعد لنهائى البطولة بعدما فاز بمجموع المباراتين 7/4.

وقال شرين شمس، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "الهدف المبكر رفع الروح المعنوية للاعبى الأهلى، وأحدث هزة كبيرة بصفوف النجم، أجواء لاعبى الأهلى قبل المباراة بأيام كانت رائعة وكان واضحا عليهم التركيز الشديد ونيتهم فى الفوز المبكر، مؤكدا أن حسام البدرى مدرب عبقرى، وأثبت ذلك، دائما يحضر للمباريات بشكل جيد ويحقق ما يريد".

وأضاف شيرين شمس أنه سيرسل خطابا رسميا للجهات الأمنية، ظهر اليوم الاثنين، لطلب زيادة أعداد الجماهير، خلال المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.

وتابع المدير التنفيذى للأهلى، "سنطلب من الأمن زيادة أعداد الجماهير إلى 70 ألفا، وهى السعة الرسمية لاستاد برج العرب، موضحاً أنه سيرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، ظهر اليوم الاثنين، لتحديد يوم الأحد المقبل موعدا لمباراة الفريق أمام الوداد المغربى بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وأعتقد أنه لا يوجد مانع لرفض الطلب أو تغيير اليوم.

وأوضح شمس أن الحالة الوحيدة التى يمكن لكاف تغيير اليوم هو تعارض المباراة مع مباريات أخرى، ولكن فى هذا اليوم لا يوجد مباريات، قائلا، "الاتحاد حدد لنا أيام 27 أو 28 أو 29 أكتوبر لخوض المباراة، لكن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، استقر على يوم الأحد، وننتظر الرد الرسمى خلال يومين على أقصى تقدير".