كريستيانو رونالدو بعد التتويج بلقب الأفضل: أشكر ميسي ونيمار كثيرا

كريستيانو رونالدو بعد التتويج بلقب الأفضل: أشكر ميسي ونيمار كثيرا كريستيانو رونالدو بعد تتويجه

كتب - هشام أحمد

أبدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو سعادته الغامرة بفوزه بجائزة "أفضل لاعب فى العالم" للمرة الثانية على التوالى، بعد منافسة مع غريمه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وقف رونالدو أمام الحضور وتحدث لهم فى البداية باللغة البرتغالية، وقال وهو لا يتمالك نفسه من البكاء: "أشكر كل زملائى فى ريال مدريد على الفوز بهذه الجائزة.. ما حدث فى هذا العام كان أمراً رائعاً للغاية".

تابع الدون قائلاً "منذ 11 عاماً وأنا أصعد على هذه المنصة ليتم تكريمى وهذا شيء يسعدنى جداً ولكنى أجتهد دائماً وأعمل بجد لكى أكون هنا بشكل مستمر".

أضاف نجم ريال مدريد قائلاً: "أود أن أتوجه بالشكر لكل عائلتى ووالدتى وابنى جونيور لأنهم سبب رئيس فى نجاحاتى.. أنا سعيد جداً بهذه المسيرة".

ورغم المنافسة معهما إلا أن رونالدو لم ينس غريميه، وقال: "لا يجب أن أنسى التوجه بالشكر لميسي ونيمار على الروح الرياضية وتواجدهما هنا معى وتهنئتى على الفوز بالجائزة.. يجب أن أشكر أيضاً ريال مدريد بداية من رئيس النادى ومدربى زيدان وكل اللاعبين الذين ساندونى للحصول على هذه الجائزة إضافة إلى كل من قاموا بالتصويت".

اختتم رونالدو حديثه قائلاً: "نحن هنا فى إنجلترا للمرة الأولى للحصول على الجائزة وهذه لحظات بهيجة فى حياتى.. الفيفا تمنح الفرصة للجماهير المحبين لكرة القدم دائما على التواجد فى مثل هذه الأحداث لذلك نشكرهم على مساندتنا.. جميل جداً أن أتواجد مع هؤلاء الأساطير فى كرة القدم وأتمنى لكم ليلة سعيدة".

وتوج رونالدو بالجائزة بمسماها الجديد للمرة الثانية على التوالى والثانية أيضاً فى مسيرته، علماً بأنه فاز بجائزة "لاعب العام" فى 2008، قبل أن يتم دمج جوائز الفيفا مع الكرة الذهبية لفرانس فوتبول حتى عام 2015، وخلال هذه الفترة تُوج رونالدو بالجائزة المدمجة مرتين فى 2013 و 2015.

رونالدو استحق عن جدارة التتويج بلقب أفضل لاعب فى العالم لهذا العام، بعدما قاد ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، والسوبر الإسباني.