تشكيل المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة.. ومرتضى منصور يعترض ويهاجم

تشكيل المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة.. ومرتضى منصور يعترض ويهاجم مرتضى منصور

أعلنت اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تشكيل المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة، على أن يتم اعتمادها في الفترة المقبلة.

واجتمعت اللجنة الخماسية المكونة من أحمد مجاهد ومحمود طاهر ومصطفى عزام ونهاد حجاج وفايز عريبي من أجل الإعلان عن تشكيل المكتب التنفيذي للرابطة.

ونجح بالتزكية كلا من محمود الشامي واحمد عثمان وماجد نجاتي وعثمان دسوقي واسماعيل سليم بعد استبعاد محمد عادل نظرا لأنه فقد احد الشروط بكونه اصبح مرشحا لمجلس ادارة المقاولون العرب، والحسيني ابوقمر مرشح المصري بسبب عدم الحصول على المؤهل العالي.

ويتكون المكتب التنفيذي للرابطة من رئيس و5 اعضاء وممثلين من اتحاد الكرة هما جمال علام وسمير زاهر.

وأكدت اللجنة الخماسية على أنه سوف يتم دعوة الأندية لاجتماع يوم 1 نوفمبر المقبل لاعتماد المرشحين من أندية الدوري الممتاز فقط.

ومن جانبه رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية الاعتراف بالمكتب التنفيذي، مشيرا الى أنه لن يشارك في تلك الجريمة، نظرا لعدم اجراء جمعية عمومية وعرض الأمر على الأعضاء.

وصرح لقناة "اون سبورت" قائلا "لا يوجد رابطة اندية محترفة إلا من خلال الجمعية العمومية، لكن لن يُسمح لـ3 افراد بالتحكم في مصير الأندية، فهل يُعقل أن يأتي شخص من الشارع يُدير مصالح الأندية".

وتابع "ما المانع أن يتولى رئاسة رابطة الأندية رئيس نادي، لكن لن اشارك في سبوبة ومجاملة لأشخاص من الخارج على حساب الأندية، لن اعترف بتلك الرابطة".

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلا "بالطبع يجب أن تظهر رابطة المحترفين للنور ولكن من خلال القوانين والجمعية العمومية وليس المجاملات".