عباس: أخشى على الزمالك من مصير الترسانة.. وهناك شرط لحل أزمة الديون

عباس: أخشى على الزمالك من مصير الترسانة.. وهناك شرط لحل أزمة الديون ممدوح عباس

كشف ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق عن طرق دعمه لقائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة النادي الانتخابات المقبلة، مؤكدا على وجود شرط لحل أزمة الديون والقضايا التي رفعها على النادي. 

وتواجد عباس في المؤتمر الصحفي الخاص بقائمة أحمد سليمان من أجل دعمهم في الانتخابات المقبلة المقرر انعقادها 25 نوفمبر المقبل.

وأشار عباس في المؤتمر الصحفي "لا امانع في تسوية الأمور المالية مع مجلس سليمان في المستقبل، ولست الجهة الوحيدة التي تريد أمولا من الزمالك".

وتابع "هناك مستحقات متأخرة للضرائب وكذلك التأمينات، وفيما يخص القضايا التي قمت برفعها، لا امانع تسوية الأمور مع المجلس المقبل".

واستمر "لن اقوم بحل الأمر مع مرتضى منصور، لقد تعرضت للسباب واتهامات باستخدام السحر لإسقاط الزمالك، وحاليا ادعم قائمة سليمان بمبلغ 2 مليون جنيه بشكل مبدئي".

وشدد عباس على دعمه لقائمة سليمان مشيدا بالبرنامج الانتخابي للمجموعة مطالبا لهم باحترام عقول جماهير الزمالك وان تستدعي اكبر عدد من الأعضاء.

وواصل قائلا "الزمالك يعيش فترة مظلمة منذ 2013، الجميع يقوم بالاستهزاء بالزمالك بسبب رئيسه، انسحب 13 مرة من الدوري ولم ينفذ الأمر رسميا".

وأكمل "يجب أن يخرج الزمالك من الوضع الذي يعيش فيه حاليا، هل يُعقل أن يتم نسب انجازات في عهدي للمجلس الحالي تخص الإنشاءات".

واختتم قائلا "أحد رموز الأهلي تحدث معي عن موقف الزمالك، ردي عليه كان أنني اخشى أن يصبح الزمالك مثل الترسانة يوما ما".